الأخبارعربي ودوليمحليات

عاجل : آخر التفاصيل بشأن مصير الرئيس الإيراني ومرافقيه حتى اللحظة ” صور ” 

 

حيروت – متابعات

 

قال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية بهادري جهورمي بأنه لا يوجد أي خبر جديد بشأن مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ، لافتا إلى ضرورة الثقة بمجموعات الإنقاذ في هذه الظروف الصعبة والمعقدة ، حد تعبيره .

 

 

وقال جهورمي ، وفق وسائل إعلام إيرانية بأننا ” نمر بظروف صعبة ومعقدة ولا خبر جديد حتى الآن .

 

مصدر إيراني رسمي قال : حتى اللحظة لم يتم العثور على الطائرة وكل الأخبار التي تتحدث بخلاف ذلك، عارية عن الصحة. ولم تُعرَف حالة السيد رئيسي ومرافقيه بعد .

 

ونشرت وسائل إعلامية إيرانية الصور الأخیرة للمروحية التي كانت تقل #الرئيس_الإیراني في ختام افتتاح سد “قيز قلعة سي” كما نشرت آخر صور الرئيس الإيراني التي التقطت أثناء الإفتتاح ، مشيرة إلى ان الآلاف من عناصر الإنقاذ من بينهم الفرق الخاصة من حرس الثورة والجيش الإيراني والشرطة والهلال الأحمر بالإضافة لأسراب من الطائرات المسيرة الاستطلاعية الذكية بالبحث عن مكان سقوط او هبوط الطائرة مكان سقوط الطائرة يصعب الوصول له عبر المركبات .

 

وتابعت قائلة أن الاعتماد الأساسي على الأفراد المنتشرين بالمناطق المحتملة، بالإضافة للطائرات المسيرة الاستطلاعية التي أطلقتها القوة الجو-فضائية في حرس الثورة بالإضافة لطائرات الجيش الإيراني ولم يتم العثور حتى اللحظة على أي آثار للطائرة وسط الأمطار الغزيرة وصعوبة البيئة الجبلية للمنطقة.

ويعيد حيروت الإخباري نشر الصور

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى