الأخبارمحليات

محامي في صنعاء يؤكد : تجهيز معتقلات سرية جديدة في العاصمة لهذا السبب 

 

 

حيروت – صنعاء

 

كشف المحامي عبدالفتاح الوشلي ، عن تجهيز سلطات الحوثيين لمعتقلات وسجون سرية للناشطين ضد الفساد ..

 

جاء ذلك بعد أشهر من اختطاف القاضي عبدالوهاب قطران بعد مداهمة منزله ، وبعد أيام من اختطاف الناشط خالد العراسي بسبب فضحه لقضية المبيدات المسرطنة التي يتاجر بها رجل الإعمال دغسان المقرب من السلطة ،واختطاف المهندس محمد المليكي، المدير السابق لمركز رقابة ذمار التابع لهيئة المواصفات والمقاييس ، بعد تقديمه بلاغاً عن فساد وزير الصناعة في حكومة الحوثيين لهيئة مكافحة الفساد.

 

 

وقال المحامي الوشلي ،نقلاً عن من وصفه بالمصدر المطلع بأن الفاسدين جهزوا للناشطين ضد الفساد والطغيان سجون ومعتقلات خفية أو سرية جديدة وتتبع جهات جديدة لكي يتم اختطاف الناشطين ، ومن يتم اعتقاله في قادم الأيام ويذهب أهله للبحث عنه ومتابعة الإفراج عنه لن يجدوه في أي جهة امنية أياً كانت .

 

وأشار الوشلي ، على حسابه في فيسبوك ، إلى أن الجهة الجديدة هي الشرطة العسكرية أو تابعة للشرطة العسكرية وفي أماكن سرية ويدير السجون والمعتقلات الجديدة اشخاص يتم انتقائهم من حثالات المجتمع لهذه المهمة القذرة ، حد تعبيره .

 

يأتي هذا بعد أشهر من وصف زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي للوضع المتردي في صنعاء وبقية المحافظات ب ” المزري ” ، الأمر الذي أدى إلى إقالة حكومة ماتعرف ب” الانقاذ ” واقتصار مهامها على تصريف الأعمال ، ولازالت كذلك منذ أشهر .

 

ويبدو أن التغييرات الجذرية التي وعد بها زعيم الجماعة قد أصبحت طي النسيان ، في ظل تعنت غير مسبوق لقيادات الحوثيين في صنعاء ، يتزامن ذلك مع ترد خطير في الأوضاع المعيشية للمواطنين .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى