الأخبارمحليات

مصدر إعلامي يكشف عن نجاح مبادرة لفتح طريق عقبة القنذع المحاذية لمديرية بيحان بشبوة

 

حيروت – خاص

كشف مصدر في صنعاء ، فجر اليوم ، عن نجاح مبادرة لفتح طريق عقبة القنذع المحاذية لمديرية بيحان لتسهيل تنقل المواطنين

وقال مصدر في مكتب إعلام محافظة شبوة التابع لصنعاء لحيروت الإخباري ، بأن نجاح هذه المبادرة عقب موافقة رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء مهدي محمد المشاط لفتح هذه الطريق المهمة المحاذية لمحافظة البيضاء ولمديرية بيحان بمحافظة شبوة

واشار المصدر إلى أن اللواء عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة بصنعاء وعدد من قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية من ابناء شبوة في العاصمة قادوا مبادرة لفتح هذه الطريق للتخفيف من معاناة المواطنين بعد الموافقة عليها من قبل حكومة الحوثيين .

ولفت المصدر الى ان المبادرة تضمنت خطوات عملية تم فيها التواصل مع عدد من المعنيين لدى الطرف الاخر والشخصيات الاجتماعية و المشايخ في مديرية بيحان ومنطقة الساحة التابعة لمديرية نعمان وتم التواصل عبر مدير عام مديرية بيحان بحكومة الحوثيين بتوجيه من اللواء العولقي .

واكد المصدر سير عملية التنسيق مع الطرف الاخر بشكل ممتاز وسيتم استكمال الاتفاق على كافة التنسيقات والترتيبات العسكرية والامنية في المديرية خلال الساعات القادمة ليتم الإعلان عن فتح طريق عقبة القنذع بشكل رسمي أمام المواطنين بعد الحصول على الموافقة النهائية من الطرف الآخر .

الجدير بالذكر ان طريق عقبة القنذع يشكل اهمية كبيرة و سيستفيد منه ابناء محافظات شبوة وحضرموت والمهرة والكثير من المغتربين القادمين من السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى