الأخبارمحليات

نصر الله : الحوثيون سيستمرون في مهاجمة السفن الإسرائيلية رغم العدوان الٱميركي البريطاني 

 

حيروت – الموقع بوست

أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم الأحد، أن العدوان الأمريكي لن يوقف هجمات الحوثيين للسفن الإسرائيلية وللسفن المتجهة للاحتلال عبر البحر الأحمر.

 

 

 

وقال نصر الله في كلمة له، إنّ “ما قام به الأمريكي سيؤدي إلى استمرار استهداف السفن الإسرائيلية الذاهبة إلى فلسطين المحتلة”، مشدداً على أن “العدوان الأمريكي سيضر بأمن الملاحة البحرية في البحر الأحمر، وسيحوله إلى ساحة قتال”.

 

 

 

ولفت إلى أن الحلف هو أمريكي بريطاني، وأدخلوا دولة عربية وهي البحرين، مشيداً بموقف علماء البحرين وشعب البحرين الذين أدانوا موقف حكومة آل خليفة.

 

 

 

وذكر أن الرد اليمني يقرره اليمنيون، ويخطئ الرئيس الأمريكي جو بايدن وإدارته في إرسال الرسائل إلى إيران، وتهديدها بشأن اليمن، مضيفاً أنه “ما بين اليمنيين ومن اعتدى عليهم الميدان والأيام والليالي، وستكتشف أمريكا مدى خطئها”.

 

 

 

وذكر أن الأمريكيين والعديد من الدول الغربية عملوا على مدى 100 يوم على إسكات الجبهات الأخرى وإخضاعها وإحباطها، لكنهم لم يفلحوا في ذلك، وأثبتت جبهات المقاومة جدواها.

 

 

 

وتابع قائلاً: “أمريكا باتت تهدد وتهول بالإسرائيليين، كما يحصل في لبنان”، منوهاً إلى أن بايدن مخطئ إذا ظن أن العدوان على اليمن يستطيع منع عملياتهم ضد السفن الإسرائيلية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى