الأخبارمحليات

صنعاء تخرج في مظاهرة حاشدة نصرة لفلسطين وإعلان الجهوزية للمواجهة في البحر الأحمر 

 

 

حيروت – صنعاء

 

شهدت العاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، مظاهرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لجرائم وحشية للشهر الرابع على التوالي.

 

 

 

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، تعبيرا عن مساندتهم للشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف الجرائم الصهيونية في قطاع غزة.

 

 

 

وردد المحتجون الذين تجمعوا في ميدان السبعين بدعوة من زعيم جماعة الحوثي، هتافات تضامنية مع أبناء غزة والمقاومة الفلسطينية.

 

 

 

وخلال التظاهرة جرى الإستعراض بالطيران الحربي والمسير ..

 

 

 

وطالب المتظاهرون بوقف العدوان الإسرائيلي ورفع الحصار عن قطاع غزة وفتح معبر رفح، ومحاسبة قادة اسرائيل على جرائمهم اليومية في فلسطين.

 

 

 

وأكد بيان صادر عن التظاهرة، على الجهوزية لمواجهة التصعيد الأمريكي في البحر الأحمر وما أقدم عليه من استهداف لزوارق جماعة الحوثي في البحر الأحمر، مشيرا إلى أن هذه “الجريمة لن تمر دون رد”.

 

 

 

وأدان البيان “العمليات الاجرامية التي ينفذها اللوبي الصهيوني اليهودي، باغتيال قادة الجهاد والمقاومة والتي كان آخرها اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس صالح العاروري في الضاحية الجنوبية في بيروت”.

 

 

 

وأشار إلى “الاستمرار في المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية” المتضامنة مع الشعب الفلسطيني.

 

 

 

وجدد البيان، المطالبة بإلحاح وإصرار للدول المجاورة بفتح ممرات برية آمنة ليتمكن الشعب اليمني للتحرك بمئات الآلاف والمشاركة المباشرة في مواجهة العدو الصهيوني، وفقا لوكالة سبأ الحوثية.

 

 

 

وأكد البيان، على الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها، مهيبا بجميع شعوب العالم الإسلامي وكل أحرار العالم إلى تفعيل هذا السلاح كأقل مشاركة لنصرة فلسطين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى