الأخبارالرياضةمحليات

استبعاد تسعة لاعبين من منتخبنا الوطني للناشئين قبيل مشاركته في بطولة غرب آسيا

 

حيروت – رياضة
استبعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين، تسعة لاعبين، قبيل أيام من مغادرته معسكرة التدريبي الداخلي للمشاركة في النسخة العاشرة لبطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في سلطنة عمان، بالفترة من 10 وحتى 20 كانون أول/ديسمبر الجاري.

وقالت مصادر مطلعة، إن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين استبعد 9 لاعبين من قائمة المنتخب الوطني ممن شاركوا منذ أسابيع في المعسكر الداخلي للمنتخب بمدينة المكلا.

وأضافت المصادر أن أسباب استبعاد اللاعبين تتعلق بمشاكل مرتبطة بوثائق وجوازات اللاعبين.

وأشارت المصادر إلى أن المدرب يسعى للوصول إلى التشكيلة النهائية التي سيسافر بها إلى سلطنة عمان، والمكونة من 23 لاعبا للمشاركة في بطولة غرب آسيا العاشرة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب الوطني للناشئين نهاية الأسبوع الجاري، والتوجه إلى سلطنة عمان مستضيفة البطولة بنسختها العاشرة.

ويشارك المنتخب الوطني في المجموعة الأولى التي تضم المنتخب العُماني (صاحب الضيافة)، والعراق ولبنان، وسيخوض أول لقاء مع المنتخب العراقي الإثنين المقبل الموافق 11 ديسمبر 2023م.

وتجرى مباريات البطولة على ملعب مجمع السعادة بمدينة صلالة بسلطنة عُمان، التي تستضيف لأول مرة إحدى بطولات اتحاد غرب آسيا.

وتقام البطولة للفئة العمرية مواليد 2008، بحيث يقام دور المجموعات من مرحلة واحدة، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي ومن ثم ينتقل الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

ويحمل المنتخب الأردني لقب النسخة التاسعة من البطولة التي أقيمت بضيافته في مدينة العقبة صيف عام 2022، فيما توج المنتخب الوطني بالبطولة في النسخة الثامنة التي أقيمت في السعودية بنهاية عام 2021 على حساب صاحب الضيافة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى