الأخبارمحليات

أقال المدير بعد تعيينه بأسبوع واحد بتوجيه “شفهي”..المشاط يفجر أزمة داخل مستشفى الكويت بالعاصمة صنعاء 

 

 

 

حيروت – خاص

 

أفادت مصادر صحفية بأن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي التابع للحوثيين ، تسبب بأزمة في مستشفى الكويت الجامعي بأمانة العاصمة صنعاء بسبب توجيه شفهي غير واضح بإقالة مدير المستشفى الجديد بعد أسبوع فقط على تعيينه مديرا للمستشفى بقرار من رئيس جامعة صنعاء.

 

وقالت المصادر لحيروت الإخباري أنه لم يمض أسبوع منذ تسلم المدير الجديد محمد صالح المحضار مهام عمله مديرا لمستشفى الكويت الجامعي حتى جاءت أوامر شفهية من قبل المشاط باعادة المدير السابق .

 

المصادر أكدت أن هذا الأمر تسبب في تأزيم الأوضاع بالمستشفى وبروز خلافات وانقسامات بين الإدارة والموظفين وحتى الطواقم الصحية الذين اعتبروا توجيهات المشاط تدخلاً سافراً من قبل القيادة العليا التي تمارس ماوصفوها حرباً إدارية على الكوادر من المحافظات الجنوبية خاصة التي عرفت بنزاهتها وكفاءتها الطبية والإدارية .

 

واكدت المصادر أن رئيس جامعة صنعاء أبلغ المدير الجديد الدكتور محمد صالح المحضار المنتمي لمحافظة شبوة بتسليم المستشفى للمدير السابق الذي تمت إقالته مرجعا الأمر إلى ضغوطات تمارس عليه من قبل المشاط .

 

 

المصادر أكدت رفض المدير الجدير التسليم للمدير السابق المقال وانضم اليه مناصرون من نقابة وعمال مستشفى الكويت ومن أبناء المحافظات الجنوبية وأبناء شبوة المتواجدون في العاصمة صنعاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى