الأخبارعربي ودوليمحليات

القسام تنعي عدداً من قياداتها وأبرزهم هذه الشخصية ” أسماء “

 

حيروت – وكالات

أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة حماس، عن استشهاد عدد من قادتها العسكريين في معركة طوفان الأقصى التي بدأت في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، متعهدة بأن “تواصل طريقهم وأن تكون دماؤهم نوراً للمجاهدين وناراً على المحتلين”.

 

ونشرت “القسام” في معرفاتها على موقع تليغرام، بيانا نعت فيه القائد أحمد الغندور (أبو أنس)، عضو المجلس العسكري وقائد لواء الشمال، والشهيد القائد وائل رجب، والشهيد القائد رأفت سلمان، والشهيد القائد أيمن صيام.

 

وجاء في بيان “القسام”: “تزف كتائب القسام ثلة من قادتها الأبطال الذين ارتقوا في مواقع البطولة والشرف في معركة طوفان الأقصى”.

 

وأضاف البيان: “تعاهد كتائب القسام، الله أن تواصل طريق القادة الشهداء وأن تكون دماؤهم نوراً للمجاهدين وناراً على المحتلين”.

 

وكانت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة حماس، قد شنت هجوما على مواقع للاحتلال الإسرائيلي في منطقة غلاف غزة تمكنت خلاله من قتل 1200 وإصابة 5431 وأسر نحو 239.

 

وتبع ذلك هجوم عنيف للاحتلال الإسرائيلي وحرب مدمرة على قطاع غزة، خلّفت أكثر من 15 ألف شهيد، بينهم أكثر من 6 آلاف طفل و4 آلاف سيدة، فضلا عن أكثر من 35 ألف مصاب، أكثر من 75 بالمئة منهم أطفال ونساء، وفقا للمكتب الإعلامي الحكومي بغزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى