الأخبارمحليات

أول تصريح لبن عزيز بعد نجاته من محاولة الإغتيال في مأرب 

 

حيروت – مأرب

أدلى رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة في قوات الشرعية الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، بأول تصريحاته عقب نجاته من محاولة اغتيال يوم أمس في مأرب .

 

جاء ذلك خلال اجتماع مع عدد من رؤساء هيئات وزارة الدفاع وقادة المناطق والمحاور العسكرية، بحضور المفتش العام للقوات المسلحة (الشرعية) اللواء الركن عادل القميري.

 

وعبّر بن عزيز، في تصريحاته ، عن الاعتزاز العالي ” بجهود وتضحيات قادة وأبطال الجيش والأمن والمقاومة وبسالتهم الرائدة في الذود عن ثوابت الوطن وهويته وجمهوريته ومكتسباته، وبطولاتهم ” في التصدي للحوثيين ومن وصفهم ب ” الجماعات المتخادمة معها” ، بحسب وكالة سبأ في عدن .

 

بن عزيز ، وفق وكالة سبأ ، شدد” على أهمية الاحتفاظ باليقظة والاستعداد العالي لمواجهة مختلف التطورات والتعامل الحازم مع أية مؤامرات أو مخططات إرهابية وفوضوية والتصدي لأية محاولات يائسة” يرتكبها الحوثيون ، في اتهام صريح للحوثيين بتدبير محاولة اغتياله .

 

وكانت منصة “شيبا انتلجنس” الإستخباراتية قد قالت ، في بيان مقتضب على منصة (إكس)،  إن الصور الحصرية لبقايا السيارة المفخخة المستخدمة في محاولة اغتيال بن عزيز تشير بأنها مركبة متعددة الأغراض “من صنع شركة تويوتا إنتاج عام 2010، وهي من طراز لاند كروزر، وتحمل الرقم التسلسلي JTMHTO9J4A5072684 “.

 

وذكرت أنها حصلت على تسجيل صوتي للفريق بن عزيز قال فيه: “أطال الله أعمارنا حتى نخلص شعبنا من الحوثيين” .

 

وأمس الثلاثاء، نجا بن عزيز من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة في وادي عبيدة بمأرب، فيما تعرض للإصابة وثلاثة من مرافقيه جرى نقلهم إلى هيئة مستشفى مأرب العام.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى