الأخبارمحليات

أربع وفيات بالمهرة والتيار الكهربائي يعود تدريجيا بعد إنقطاعه جراء إعصار تيج 

 

حيروت – المهرة

 

أعلنت وزارة الداخلية (الشرعية) ، الخميس، تسجيل أربع وفيات وأضرار واسعة في الطرقات والممتلكات، في محافظة المهرة جراء إعصار تيج الذي ضرب المحافظات الشرفية الأيام القليلة الماضية.

 

وقال مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية، إن الإدارة العامة للقيادة والسيطرة سجلت وقوع ثلاث وفيات وفقدان جثة لم يتم التعرف عليها جراء الحوادث التي خلفها إعصار تيج بمحافظة المهرة.

 

وأضاف أن المتوفين هم “زمزم محسن” من أهالي مديرية الغيضة و “جميل سعيد” من أهالي محافظة لحج و “محمد عدنان” من أبناء محافظة أبين، وفقدان جثة لم يتم التعرف على هويتها.

 

وأشار إلى أن الأمطار الغزيرة وشدة الرياح على معظم مديريات محافظة المهرة تسببت في قطع الطريق على مديرية حصوين وانقطاع الإرسال على أغلب مديريات المحافظة.

 

ولفت إلى أن الإجراءات لازالت مستمرة لحصر جميع الأضرار التي تعرضت لها المحافظة.

 

في سياق ذلك ، عاد التيار الكهربائي، اليوم ، تدريجيا لعدد من أحياء مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، بعد خروج الخدمة عن العمل جراء إعصار “تيج” الذي ضرب المحافظة يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين.

 

وذكرت وكالة سبأ التابعة للشرعية، أن الفرق الهندسية بمحطة توليد الكهرباء بمدينة الغيضة، بدأت بشتغيل التيار الكهربائي تدريجياً لعدد من أحياء المدينة، بعد خروجه عن الخدمة بسبب إعصار تيج الذي ضرب المحافظة.

 

وأضافت بأن الفرق الهندسية تبذل جهودا كبيرة على مدى يومين متتاليين من خلال قيامهم بصيانة شبكات الكهرباء ومعالجة الإضرار في أعمدة الكهرباء والمحولات التي خلفها الإعصار.

 

وأوضح مصدر مسؤول في إدارة الكهرباء بأنه سيتم عودة التيار الكهربائي لكافة أحياء مدينة الغيضة خلال الساعات القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى