الأخبارعربي ودوليمحليات

أكد بأن الصراع لن ينتهي إلا بحل القضية الفلسطينية ..الرئيس علي ناصر محمد يدين مجزرة مستشفى المعمداني بغزة

 

حيروت – خاص
أصدر رئيس جنوب اليمن الأسبق علي ناصر محمد بياناً أدان فيه المجزرة التي ارتكبها الإحتلال الإسرائيلي يوم أمس في مستشفى المعمداني بغزة وراح ضحيتها أكثر من 500 شهيد ومئات الجرحى .

وجاء في نصه :

تابعنا الجريمة الكبرى التي ارتكبت يوم أمس بالاستهداف الإسرائيلي للمستشفى الأهلي- المعمداني في غزة والذي راح ضحيته أكثر من 500 من الشهداء والجرحى الأبرياء.. ونحن ندين ذلك بأقصى عبارات الادانة ونعتبر هذا جريمة مروعة بحق أهلنا في غزة وبحق الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والاسلامية والإنسانية جمعاء..
وما تتعرض له غزة منذ 12 يوماً هو امتدادٌ للحصار المطبق عليها من قبل الاحتلال الاسرائيلي منذ أكثر من 15 عاماً، إضافة لما يتعرّض له الشعب الفلسطيني من حصار ودمار وتشريد وتهجير وانتهاك للمقدسات منذ عام 1948 وحتى اليوم وسط صمت أممي وإقليمي وعربي، ومع الأسف أن مجلس الأمن لم يتخذ قراراً في اجتماعه الاخير بشأن وقف الحرب ولم تُنفذ قراراته منذ عام 1948 وحتى اليوم.
وقد طالبنا بضرورة عقد قمة عربية طارئة للوقوف أمام ما يجري اليوم في فلسطين من أجل وقف الحرب وفك الحصار عن غزة ولكن ذلك لم يحدث.
ونحن اذ نحيي صمود الشعب الفلسطيني باعتباره خط الدفاع العربي الاول عن القضايا العربية والاسلامية والمقدسات وهو الذي يدفع ثمن ذلك منذ 75 عاماً.
إن الصراع لن ينتهي إلا بحل القضية الفلسطينية حلاً عادلاً وشاملاً بقيام دولة فلسطينية وعاصمتها القدس، ومالم يتحقق ذلك فإن الأمة العربية والإسلامية ستدفع ذلك لأن أطماع اسرائيل وحلفائها ليس لهم حدود.
المجد والخلود للشهداء.. والشفاء العاجل للجرحى..

علي ناصر محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى