الأخبارمحليات

طائرة جديدة تنضم إلى أسطول اليمنية

حيروت ـ متابعات

 

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، اليوم الجمعة، وصول طائرتها الجديدة من طراز إيرباص A320، إلى دبي في دولة الامارات العربية المتحدة، للإنضمام الى أسطولها الجوي في الايام القليلة القادمة.

 

وجرى في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة وبفضل الجهود التي بذلتها قيادة الشركة الجديدة ممثله برئيس مجلس إدارتها الكابتن ناصر محمود التوقيع النهائي لشراء طائرة من طراز A320 بين كل من شركة الخطوط الجوية اليمنية ويمثلها رئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود محمد، وشركة فيلينج.

 

وعقب التوقيع ، أدلى رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود، بتصريح أوضح فيه بأنه تم اليوم التوقيع النهائي لشراء الطائرة الجديدة ووصولها الى دبي، في إطار الخطط التطويرية لقيادة الشركة بالتنسيق مع وزارة النقل، بشأن تحديث وتطوير القطاع الجوي لمواكبة العملية التنموية والاقتصادية المنشودة للمرحلة القادمة ورفد الخطوط الجوية اليمنية بإسطول من الطائرات الحديثة المزودة بتقنيات ومواصفات عالية.

 

وتعد هذه الطائرة السادسة التي تنضم إلى أسطول الخطوط الجوية اليمنية، وهي من الطائرات التجارية المتميزة والمناسبة للمسافات القصيرة والمتوسطة، والتي انتجتها شركة إيرباص بقدرة استيعابية تصل إلى 150 مقعد درجه سياحية و 12 مقعد درجة أولى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى