الأخبارمحليات

القطاع الطبي اليمني .. حضور بارز في مؤتمر سبأ السادس لطب الأسنان 

 

 

 

دعاء القادري _ صنعاء

 

 

اختتمت يوم أمس الخميس أعمال مؤتمر سبأ العلمي السادس لطب وجراحة الأسنان بصنعاء ،و الذي نظمته جامعة سبأ من الفترة ١ _ ٣ اغسطس ٢٠٢٣ م بمشاركة أكثر من 700 من علماء وخبراء وأساتذة وخريجي طب الأسنان من مختلف الجامعات اليمنية،وتم مناقشة 40 ورقة علمية …

 

هذا وقد كان للقطاع الطبي الخاص المشاركة المتميزة والفاعلة في إنجاح فعاليات المؤتمر كما حضرت شركة وكالة شهاب في معرض المؤتمر .

 

وأوضح د . محمد علي عبدالله بأن وكالة شهاب للتأمين والتجارة المحدودة من الشركات الرائدة والمتميزة في السوق المحلية اليمنية منذ مايقرب سبعين سنة ، ومن ضمنها شركة كين الإسبانية لجميع منتجات الأسنان والعناية بالفم .

 

وأشار د . محمد بأن هذه المنتجات موجودة في أوروبا منذ خمسين عام ،، إلا أننا متواجدون في السوق المحلية اليمنية مايقرب من خمسة عشر سنة بدءاً بمنتجات مرحلة الطفولة ونمو الأسنان وحتى منتجات مرحلة الكهولة وكبر السن والتي تشمل منتجات أمراض اللثة وتورمات الفم بالإضافة إلى المنتجات التجميلية ومنتجات الاسنان الحساسة والعديد من المنتجات المتنوعة التي تشتهر بها وكالة شهاب .

 

كما شاركت شركة سبأ فارما للأدوية والمستلزمات الطبية في فعاليات المؤتمر حيث أوضح د أمجد مهيوب الوجيه أن سبأ فارما من اوائل الشركات اليمنية التي تأسست في ١٩٩٠م في التصنيع الدوائي والتوريد الى ٢٢ دولة في العالم ونحن المصنع اليمني الوحيد الذي تصدر منتجاته للخارج وهذا محل فخر لنا وللصناعة اليمنية ،، وقد شاركنا في المؤتمر لتقديم أفضل وأجود المنتجات الطبية في مجال طب الأسنان والعناية بالفم ،،

وأكد الدكتور الوجيه بأن أسعار المنتجات مناسبة جداً خاصة في ظل هذه الأوضاع الصعبة ،، مشيراً إلى أن منتجاتهم اكتسبت ثقة المستهلك اليمني بالاضافة تواجدها في جميع الصيدليات وتعد ذات جودة عالية وكفاءة .

 

كما تواجدت في المعرض شركة ” زودم ” البريطانية ،وهي إحدى الشركات الهامة في أوروبا والمعنية بصحة الأسنان ، ويقول د محمد البابلي عن مشاركتهم في المؤتمر .نقدم ماهو جديد في عالم طب الاسنان ونواكب دائما الاحدث والافضل ، وشركة زودم تعمل في القارة الأوروبية منذ ٢٤٠ وكل منتجاتنا من هذه الشركة متنوعة وممتازة ، وتتعلق بصحة الأسنان والعناية الفائقة بالفم ، ونحاول توسيع منتجاتنا في السوق المحلية وقريبا ستكون في متناول الجميع في المنشآت والمراكز الطبية بإذن الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى