الأخبارمحليات

المستثمر عصام هزاع : حذرت التحالف العربي من عيدروس الزُبيدي وطارق عفاش بأنهما فاشلين في إدارة الدولة

 

حيروت – خاص

 

 

قال المستثمر الجنوبي عصام هزاع الصبيحي أنه حذر التحالف العربي من فشل عيدروس الزُبيدي وطارق عفاش لعدم قدرتهم في إدارة الدولة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية .

 

وأشار عصام هزاع إلى أن عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي والذي يسيطر على العاصمة عدن وبعض المحافظات الجنوبية منذُ 8 سنوات لم يستطع إدارة المحافظات التي تقع تحت سيطرته ولم يتمكن حتى من إصلاح بعض الخدمات بما فيها خدمة الكهرباء فقط بمحافظة عدن فضلا عن بقية المحافظات ، قائلاً «ان عيدروس يمتلك حاسبة وما ينام الا وهي قريبة منه ويمتلك 20 طن من الذهب وتحول من سياسي إلى تاجر ورجل أعمال ومن يقوموا بإدارة تلك الأموال هما عبدالرقيب وجهاد » حسب تعبيره.

 

واضاف عصام هزاع في منشور له على صفحته في الفيسبوك بأن طارق عفاش والذي يسيطر على مديرية المخا الساحلية والخط الساحلي تحولت مهامه إلى جباية على التجار وفرض شروط الشراكة على المستثمرين الكبار في المخا ، وبات شريكا بالكثير من القطاعات وأي مواطن يريد يفتح بقالة في المخا أو الخوخة يدخل شريك فيها وهذا يدلل على أنهم تجار ومالهم بالسياسة أو الوطنية أي ارتباط ، حسب قوله.

 

وكشف عصام هزاع إلى أن التحالف مايزالون يتمسكون بالقياديين طارق وعيدروس ، وهذا يعكس فشلهم على حياة عامة الناس كونهم يديرون مديريات ومحافظات بعقلية فاشلة تبحث عن مصالحها ولا تهتم لمصالح الشعب ، وجميعنا يعلم أن أسرهم تعيش خارج البلاد ، والشعب الصامد يتجرع ويلات فسادهم واخفاقتهم.

 

وأوضح المستثمر عصام إلى أن الأشقاء في التحالف يرجحون موقفه بسبب الخلافات التي ظهرت مؤخرا بينه وبين القياديين طارق وعيدروس في محاربة استثماراته ومشاريعه الوطنية التي جوبهت بالرفض وعدم التسهيل ، رغم أهميتها لما لها من نفع وطني وتشغيل أياد عاملة وتقديم خدمات جليلة للمواطنين .

 

ويعد المستثمر عصام هزاع من أبرز المستثمرين الجنوبيين وكان قد بدأ في تنفيذ عدد من المشاريع في محافظتي عدن ولحج ، غير أن قيادات في الدولة أقدمت على محاربة استثماراته ، بعد رفضه مساومات في منحهم نسباً مالية مقابل التسهيلات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى