الأخبارالرياضة

بحضور رئيس نادي برشلونة .. الصيادي والمليكي يدشنون أكبر منصة تسوق الكتروني

حيروت ـ خاص

دشنت مجموعة البلدي القابضة، يوم السبت الماضي، أهم مشروع استراتيجي في قطر والذي سيفتح أيضاً في كثير من الدول العربية والعالمية ، افتتاح منصة “بلدي إكسبرس” للتسوق الإلكتروني وهي المنصة الأكبر في قطر حيث تحتوي على أكثر من 150000 مائة وخمسين الف منتج ، وتمتلك أكبر مخازن تموينية تتجاوز 20 الف متر مربع ، وأكبر اسطول توصيل حيث كانت الدفعة الأول في قوام الاسطول 2000 الفي سيارة و1000 بايك ، ستقدم هذه المنصة خدمة مميزة للعملاء حيث من المتوقع الوصول إلى خمسين الف طلب باليوم.

حضر حفل التدشين رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا وعدد كبير من رجال الأعمال وأصحاب السعادة الشيوخ، ومن إدارة مجموعة البلدي القابضة ، السيد / محمد بن عبدالله العطية رئيس مجلس الإدارة والسيد / هاني الصيادي الرئيس التنفيذي ، والدكتور / محمد علي عثمان المليكي المدير العام.

قدم الحفل الإعلامي المعروف في قناة الكأس والمجلس الرياض الأستاذ/ خالد جاسم ، كما حضر التغطية عشرات من مراسلي القنوات والصحف والناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشف رئيس مجلس الإدارة أن كلا من الأسطورة العالمي البرازيلي رونالدينيو والبطل العالمي ناصر العطية هما سفيرا العلامة التجارية “بلدي اكسبرس” التي تخطط للتوسع إقليميا وعالميا.

ومن جهته قال السيد هاني الصيادي الرئيس التنفيذي للبلدي القابضة: إن منصة “بلدي إكسبرس” تهدف إلى توفير فرص تسوق آمن وسهل دون عناء الخروج والبحث في المتاجر والمطاعم والمحلات، والحديث هنا عن مختلف البضائع، بدءاً من المخبوزات والمعجنات والخضراوات والفواكه والألبان والأجبان والتمور والمواد الغذائية والدواجن واللحوم والأسماك المجمدات والحلويات والمسليات والمشروبات والبهارات والأدوات المنزلية ومواد التجميل ومواد التنظيف، المطاعم، الصيدليات والورود، وذلك في نطاق أسعار مناسبة للجميع، وخدمة توصيل مجاني عند الطلب في جميع أنحاء قطر.

وأضاف الصيادي، الذي يتمتع بخبرة في ريادة الأعمال تفوق 20 عاما، في حين أصبح الاعتماد على خدمات التوصيل ضروريا للجميع، خصوصاً مع حاجتنا إلى السرعة بشكل كبير، يمكن لمختلف العملاء أينما كانوا الاستفادة من هذه الخدمة المجانية في أسرع وقت على مدار 24 ساعة، من خلال تطبيق “البلدي إكسبرس” والذي يوفر للعملاء أكثر من 150 الف سلعة في المرحلة الأولى، بالإضافة إلى وجبات الطعام من عدد كبير من المطاعم المعروفة والمتنوعة، ويضعها بين أيديهم، حيث يغطي كافة مناطق قطر من خلال الفروع الموزعة في مناطق الوكرة لوسيل بركة العوامر شارع بروة التجاري الغرافة وأم صلال محمد.

واعتبر الصيادي تطبيق “بلدي إكسبرس” أكثر من مجرد تطبيق توصيل طلبات بل يعتبر صديق العملاء الذي لا يرفض لهم أي طلب مهما كانت الظرف من خلال أسطول سيارات مكون من 2000 سيارة ونحو الف دراجة كمرحلة أولى.

من جانبه، قال الدكتور محمد علي عثمان المليكي المدير العام لمجموعة البلدي القابضة ، إن المنصة الجديدة تمثل تطبيقا متعدد المصادر، وأكد أن المنصة بنيت وفقاً لأحدث التقنيات والممارسات العالمية، وقد عكف فريق كبير من الخبراء طوال عامين لبناء كافة أجزاء النظام ومكوناته من الصفر، كما تم بناء مراكز البيانات والمعلومات الخاصة بالمنصة كبيئة حوسبة سحابية خاصة بالشركة أو ما يسمى Private cloud مشيراً إلى قدرة المنصة على معالجة وتنفيذ ملايين العمليات في آن واحد دون أن يتأثر أداؤها، ومع استخدام تقنيات وإجراءات الأمان والحماية الملائمة لمنع نفاذ غير مصرح به أو غير قانوني لمعلومات العملاء أو فقدانها أو تدميرها وتطبيق سياسة قوية في أمن وخصوصية المعلومات.

وأكد د. عثمان، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في إدارة الأعمال ونظم وتكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني ، أن منصة وتطبيق “بلدي اكسبرس” تم تطويرها وفقا لأفضل الممارسات العالمية في قطاع التجارة الالكترونية، فيما تحمل مزايا فريدة ستغير معادلة السوق، منوها إلى أن منصة “بلدي إكسبرس” تمثل في الوقت الحالي نقلة نوعية في مفهوم توصيل الطلبات سواء من ناحية جودة الخدمة أو التكلفة، أو وقت التوصيل.

وأشار د. عثمان إلى أن العميل سيحصل على منتجات ذات جودة عالية وسعر منافس، نظراً لأننا نقوم بتأمين سلسلة التوريدات الخاص بنا وتأمين معظم المنتجات من مصادرها، كما أن العميل يصله الطلب في وقت قياسي وبخدمة توصيل مجانية وتوفيره خلال 24 ساعة، وبالتالي تصبح المنصة وسيلة تسوق الكتروني شاملة يحصل العميل من خلالها على كافة احتياجاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى