اخبار مميزة

” اوسان ” اول متجر الكتروني في اليمن متخصص بالموضة والملابس

 

يتجه الكثير من رجال المال والأعمال إلى الاستثمار في التجارة الإلكترونية من خلال تفعيل البيع والشراء في مواقع التواصل وتطبيقات الاندرويد ،وفي هذا الصدد دشن متجر اوسان اونلاين عمليات البيع الالكتروني.

ويعتبر تطبيق اوسان اونلاين التطبيق الأول في اليمن من حيث برمجته وتوفيره كميات كبيرة من المنتجات المحلية والعربية والدولية وبأسعار مغرية ومخفضة.

تحميل تطبيق اوسان للموضة والجمال

وفي تصريح صحافي اكد جهاد المطحني المدير التنفيذي لمتجر اوسان اونلاين إن “التطبيق سيكون علامة فارقة في نقل التجارة من الأسواق إلى وسائل التواصل الاجتماعي وعالم التكنولوجيا في اليمن”.

وأضاف المطحني أن “اهتمامنا وهمنا الأكبر هو الموطن اليمني.. وسنبذل كل ما في وسعنا حتى نذلل أمامه الصعوبات التي يواجهها في التسوق الإلكتروني.. ويعد متجر اوسان اونلاين هو اول متجر الكتروني متخصص بالموضة في اليمن.

ولأن أوسان هي إحدى الممالك التي حكمت اليمن واشتهرت بها اليمن سابقا بخط اللبان والبخور جاءت فكرة متجر أوسان أونلاين ،حيث يطمح القائمون على التطبيق لعودة اليمن لإرثها الحضاري وتأثيرها في التجارة الحديثة ومواكبتها ، ليوفر لمستخدميه خيارات ومنتجات عديدة ذا جودة وخامة عالية .

وبلمسة زر يمكن لمستخدم التطبيق تصفح وشراء الملابس النسائية والرجالية والولادي والبناتي والأطفال والأحذية ومستحضرات التجميل والميك اب والاكسسوارات النسائية، والعطورات ومستلزمات نظافة المنزل والاكسسوارات المنزلية، من حيث السجاد والمخدات ولحافات النوم والبطانيات وغيرها.

ويقدم المتجر اسعار مخفضة في جميع المنتجات والأقسام، الى جانب خدمة التوصيل المجاني في العاصمة صنعاء وخدمة الاسترجاع والاستبدال .

لتحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي وقريباً عبر ابل ستور عبر الرابط التالي
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.aosan.online

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى