اخبار مميزة

تدشين الانتخابات النقابية في البنك اليمني للأنشاء والتعمير فرع ” السعيدة ” بعدن

حيروت – عدن :

اقيمت ظهر اليوم الثلاثاء الانتخابات النقابية في مقر البنك اليمني للأنشاء والتعمير فرع ” السعيدة بالعاصمة عدن .

وجاءت هذه الانتخابات برعاية الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب وبأشراف نقابة المصارف والبنوك والتأمينات والأعمال المالية وذألك عقب انتهاء الفترة القانونية في العمل للنقابة السابقة .

حيث اجريت الانتخابات النقابية في موعدها المحدد ظهر اليوم لاختيار نقابة فرع ” السعيدة ” وفاز في المركز الأول زياد حسين مكاوي كرئيس للنقابة في حين حصلت امل احمد علي ثابت على المركز الثاني بمنصب امين عام للنقابة بينما حصل فوزي حسن احمد على المركز الثالث بمنصب مسؤولا ماليا للنقابة .

وتمت عملية الانتخابات بحضور ادارة الفرع التي بدورها اشرفت على حضور وغياب الموظفين واشرفت على سير عملية الانتخابات لتسير وفق الطريقة القانونية وتكون انتخابات حرة نزيهة.

وبحسب رئيس نقابة المصارف والبنوك والتأمينات والأعمال المالية فان هذه الانتخابات جاءت عقب انتهاء الفترة القانونية في العمل لنقابة البنك اليمني للأنشاء والتعمير السابقة وانطلاقا من روح المسئولية والواجب الوطني للحفاظ على العمل الريادي النقابي وفقا للأطر القانونية الانتخابية والدفاع عن حقوق الموظفين المشروعة بما يخدم الحفاظ على مرفق الدولة .

حضر الانتخابات كلا من رئيس نقابه الجمارك مسؤول فض النزاعات للنقابة العامة للمصارف علي سعيد وحسين عبدالجبار النائب الثاني للشئون الاداريه لنقابه المصارف والبنوك ونائب رئيس نقابه البنك الاهلي داؤود عمر اليزيدي ومياد محمد سالم نائب النقابه العامه للخدمات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى