اخبار مميزة

مدرسة الشرطة تحرز كاس المولد النبوي لكرة القدم وقوات النجدة وصيفا له للوحدات الأمنية في أمانة العاصمة

 

دعاء القادري _  حيروت الاخباري

اختتمت  يوم امس منافسة بطولة الشرطة لكرة القدم الخماسية والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي على مدار ثلاثة ايام بمشاركه عشرة فرقا من الوحدات الامنية في امانة العاصمة والتي قسمت  الى مجموعتين

وأكد معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي أهمية إقامة الأنشطة الرياضية لفرق الشرطة لما لها من دور في الحفاظ على اللياقة البدنية والصحة النفسية..

مشددا على ضرورة تحلي رجل الشرطة باللياقة البدنية العالية، التي تعزز من الصحة الذهنية للفرد في أداء عمله.ووجه إدارة التدريب بالاهتمام الجاد بجميع منتسبي وزارة الداخلية من ضباط وأفراد بالبناء الجسدي والمهاراتي والتي تسهم بشكل فعّال في رفع القدرات البدنية والجسمانية للرياضيين من منتسبي وزارة الداخلية.
وفي تصريح خاص :  اوضح مدير الملاعب بالنادي الترفيهي  وليد الحبابي   بان الملعب الثماني هو اول ملعب ثماني في العاصمة صنعاء  ويضم الفريق من ثمان لاعبين فقط .

وقال الحبابي لقد تم تنفيذه بهذه المساحة الشاسعة وتم فرشه بمادة عشبية صناعية فائقة الجودة  الي جانب تخصيص مدرجات خاصة بالجمهور كما ان الملعب تم تشيده بمواصفات دولية من جميع النواحي الرياضية  من حيث الامن والسلامة وايضا من  نواحي الترويج التسويقي للمساحات الاعلانية للشركات النجارية الخاصة .
وإشار الحبابي لقد تم التنفيذ برعاية وزير الداخلية اللواء الركن عبد الكريم امير الدين الحوثي ومدير النادي الترفيهي العقيد احمد الطالبي .

الفعالية التي حضرها نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، والوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة حسين الخولاني.. نوه رئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيدي، باهتمام قيادة وزارة الداخلية وحرصها على إقامة مثل هذه البطولات، والتي تمكن الشباب من منتسبي وزارة الداخلية من اكتساب المهارات الرياضية، وتخلق روح التنافس.من جانبهم عبر المشاركون في البطولة عن شكرهم لقيادة الداخلية واتحاد الشرطة، وحرصها على إقامة مثل هذه البطولات، والتي تمكنهم من اكتساب المهارات الرياضية.وفي الختام وزع وزير الداخلية الكؤوس والميداليات على الفرق والأفراد الفائزين في البطولة، مقدماً لهم التهاني على ما حققوه من نتائج.و قد أسفرت نتائج البطولة عن فوز فريق مدرسة الشرطة، بالمركز الأول(وكاس المولد النبوي الشريف)، وحل وصيفا له فريق قوات النجدة واحرازه كاس المركز الثاني، وفريق مصلة التأهيل والاصلاح كاس الفريق المثالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى