الأخبارمحليات

التواصل للتنمية الإنسانية تحتفي بإختتام أعمال التقييم المالي وتجديد حصولها على شهادة الجودة ISO 9001 : 2015

حيروت – عدن :

برعاية من وزير الشوؤن الإجتماعية والعمل د . محمد سعيد الزعوري نظمت مؤسسة التواصل للتنمية الأنسانية صباح اليوم الخميس الحفل السنوي لاختتام اعمال التقييم المالي للمؤسسة وحصولها على التجديد السنوي لشهادة الجودة iso 9001 : 2015 .

وتضمن الحفل إقامة معرض صور بالانجازات والمشاريع المنفذة للموسسة وتكريم عدد من الجهات الشريكة والداعمة لانشطة المؤسسة.

وخلال الحفل اشاد وكيلا وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل صالح محمود وووكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع، الى أهمية المشاريع التنموية التي تقوم بها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية والتي شملت قطاعات التعليم والمياه والصحة والايواء والغذاء والتمكين الإقتصادي والذي استفادت منه شرائح متنوعة من المواطنين في مختلف المحافظات.

ودعا المؤسسات والمنظمات والصناديق الداعمة والمانحة المحلية والدولية ان تحذوا حذو مؤسسة التواصل في تقديم الدعم وتنفيذ مشاريع تحقق التنمية في مختلف القطاعات.

بدوره قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة التواصل للتنمية الانسانية الاستاذ رائد إبراهيم ان المؤسسة تحتفل اليوم بمناسبة حصولها وتجديدها لشهادة الجودة للعام الثالث على التوالي وفق المواصفات العالمية 9001 : 2015 وكذلك ايضا حصولها على تقييم مجموعة طلال ابو غزالة الدولية في مجال تقييم النظام المالي والذي حصلت على مستوى منخفض من المخاطر .

واضاف رائد إبراهيم أن هذا الإحتفال يأتي ايضا بمناسبة إختتام مشروع حفر 10 آبار إرتوازية مع أكبر محطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية في اليمن بحقل مياه بئر ناصر بدعم من الجمعية الكويتية للإغاثة والذي قامت المؤسسة بتنفيذه في العاصمة عدن كواحد من اهم مشروعات المؤسسة والذي سيسهم بشكل كبير في تأمين المياه وتدفقها في مديريات محافظة عدن .

واكد ان المؤسسة نفذت تدخلات نوعية في قطاعات الصحة والمياه والتعليم وقطاعات المرأة اضافة الى في مجال مكافحة الفقر ومجال بناء القدرات وذلك من خلال عدد من البرامج والمشروعات التي نفذتها المؤسسة .

واوضح ان المؤسسة تسعى للعمل وفق افضل الممارسات الانسانية ونظام الجودة التي تعكس في مجملها أهداف و رؤية المؤسسة في صناعة العمل الانساني الخيري على مختلف المستويات بدعم سخي مع دولة الكويت الشقيق  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى