الأخبارمحليات

المحكمة الجزائية في حضرموت تصدر حكماً بإعدام تجار مخدرات جرى ضبطهم بالمهرة

حيروت – حضرموت :

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة بمحافظة حضرموت في جلستها العلنية الخميس، أحكام قضائية ضد عدد من مرتكبي الجرائم الجسيمة من بينها جرائم الإتجار والترويج للمخدرات.

وصدر الحكم ضد متهمين جرى ضبطهم بمديرية الغيضة بمحافظة المهرة بمعرفة رجال البحث الجنائي ونيابة الغيضة، وجرى إحالة ملفاتهم إلى النيابة الجزائية بالمكلا، وتم القبض عليهم وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة “شبو وحشيش” ضمن الحملة الأمنية الموسعة لمكافحة المخدرات بالمهرة.

وقضى الحكم بالإعدام على كل من (م. م. س. م) و (أ. م. س. م) بتهمة الإتجار والترويج للمخدرات “الشبو والحشيش”.

وفي سياق متصل أفاد وكيل نيابة مديرية الغيضة بمحافظة المهرة القاضي هاني بلحاف بأن عدد المتهمين المحبوسين بالسجن المركزي بالغيضة على ذمة قضايا تعاطي المخدرات خلال هذا العام تصدرت أعلى النسب مقارنة بالجرائم الأخرى.

وأكد بأن النيابة العامة في المهرة ممثلة برئيس النيابة إبراهيم زين وبالتنسيق المشترك مع الجهات الأمنية والبحث الجنائي بالمحافظة تولي كامل اهتمامها بمحاربة هذه الظواهر السلبية الخطيرة الدخيلة على المجتمع.

ولفت وكيل نيابة الغيضة إلى أن النجاحات الأمنية المحققة تعود للتعاون الإيجابي بين الأجهزة الأمنية والعسكرية والقضائية و المخلصين من أبناء المحافظة والمجتمع ككل وتكامل الأدوار والجهود، إضافة إلى دعم السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ محمد علي ياسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى