الأخبارثقافة وفن

بعد سخريتها من أغنيته الجديدة بلالين..محمد رمضان يرد على بشرى

حيروت – متابعات فنية 

رد الفنان محمد رمضان على انتقادات الفنانة بشرى، لأغنيته الجديدة بلالين التي طرحها الأربعاء، عبر تطبيق أنغامي.

ونشر محمد رمضان تعليق بشرى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ووضع في الخلفية أغنية بلالين، معلقًا: فهمتي، مع علامة استفهمام.

وكانت بشرى كشفت رأيها في أغنية محمد رمضان، خلال لقائها في برنامج MBCTrending الذي يقدمه الإعلامي صبحي عطري والإعلامية بسنت شمس، قائلة: محمود العسيلي قبلها بسنين طرح أغنية (طراطير)، ومش فاهمة رمضان عايز يقول إيه في الأغنية، وسمعت جملتين بس بلالين وطايرين.

بدوره رد عليها الإعلامي صبحي عطري قائلًا: بيقصد أن فيه ناس مثل الفقاعات، لترد بشرى ساخرة: على أساس هو كورة كفر، مضيفة: إحنا اتعودنا عليه لأنه خلق لنفسه شكل وحالة الناس اتعودت عليها.

وطرح محمد رمضان أغنيته الجديدة أمس بعنوان بلالين، من خلال إحدى منصات الاستماع، وأهداها للأشخاص الذين وقفوا أمام مسيرته، منذ أن كان صغيرا، كما روج لها معلقًا: أغنية بلالين إهداء مني إلى كل بلون شوفتها في حياتي، النهاردة الساعة 7 مساءً، كل صيف وأنتم طيبين ثقة في الله نجاح.

آخر أعمال محمد رمضان

من ناحية أخرى، نافس محمد رمضان في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسله المشوار، الذي جسد من خلاله شخصية ماهر رضوان، بالجانب إلى العديد من أبرز النجوم مثل الفنانة دينا الشربيني التي جسدت شخصية ورد زوجة ماهر، أحمد صفوت في دور شامل، أحمد مجدي في دور المقدم علاء، أحمد كمال الذي يجسد شخصية وجيه، ندي موسى التي تجسد شخصية عزة، والفنان بيومي فؤاد في دور المحامي رشاد، والمسلسل من تأليف محمد فريد، إشراف عام على الإخراج محمد ياسين، إنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى