الأخبارثقافة وفن

ابنة نجيب محفوظ تشن هجوماً على الفنان أحمد حلمي

حيروت – أخبار فنية 

نفت هدى، ابنة الأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، الأخبار المتداولة حول تحويل سيرة والدها الأديب العالمي الكبير إلى عمل درامي من بطولة الفنان أحمد حلمي، مؤكدة أنه لا يجوز تقديم أي عمل فني عن سيرة والدها إلى بموافقتها.

إذ قالت هدى نجيب محفوظ، إنه لا توجد حالياً أية مفاوضات بينها وبين المؤلف عبد الرحيم كمال، بخصوص تحويل سيرة والدها إلى عمل درامي، وإن كل هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة، وفقاً لما نشره موقع القاهرة 24 محلي، 19 مايو/أيار 2022.

وقبل 5 سنوات، زار المؤلف عبد الرحيم كمال وأحمد حلمي، هدى نجيب محفوظ في بيتها، وتحدثوا عن  تحويل سيرة والدها إلى عمل فني، لكنهم اختفوا وفقاً لـ”هدى”، مشيرة إلى أنه بعد عامين أدلى عبد الرحيم بتصريحات على لسانه في العديد من المواقع والصحف، بأن قصة حياة والدها ستتحول لعمل درامي.

وتابعت هدى نجيب محفوظ: “لا يجوز أي عمل يتقدم عن سيرة والدي دون موافقتي ومن غير ما أقرأ السيناريو، لازم يرجعوا للورثة، وفي كلام كتير اتقال عن سيرة والدي ليس صحيح ومش هرضى بهذا أبداً”.

ابنة نجيب محفوظ أضافت: “بيتكلموا دلوقتي عن أن في مفاوضات عن العمل، وده غير صحيح، وأنا غير موافقة على كده”.

يشار إلى أن أحمد حلمي، صرح مؤخراً بأن المسلسل عن قصة حياة نجيب محفوظ يتوقف على المفاوضات مع ابنة نجيب محفوظ.

وكان آخر أعمال أحمد حلمي هو فيلم واحد تاني، الذي عرض في عيد الفطر المبارك، وحقق نجاحاً كبيراً، ووصلت إيراداته إلى 40 مليون جنيه، والفيلم من بطولة روبي، أحمد مالك، نسرين أمين، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

المصدر : القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى