اخبار مميزة

صنعاء : اختتام الأسبوع الخيري للمخيم الطبي لأمراض القلب

حيروت  _ خاص / دعاء القادري :

اختتمت ،  اليوم الخميس ،  فعاليات الاسبوع الخيري للمخيم الطبي لأمراض القلب والقسطرة القلبية والذي نظمته مستشفي د عبد القادر المتوكل بالتعاون مع وزارة الصحة العامة والسكان .

وفي تصريح صحفي لموقع حيروت الاخباري  : اكد المدير الاداري عادل محمد السراجي استعداد مستشفي د عبد القادر المتوكل على اقامة المخيمات الطبية الخيرية  في جميع التخصصات الطبية  خلال العام الحالي .

وقال : نختتم اليوم الخميس الاسبوع الخيري الطبي لامراض القلب والقسطرة القلبية حيت استقبلنا الف حالة مرضية منها ماتم معالجتها بالادوية  ومنها ماتم علاجها بتدخل القسطرة القلبية .

وأضاف   :  الحمدالله كان الاسبوع الخيري ناجحا بكل المقاييس بالاضافة الى  الاقبال الكبير من المرضي علي مدار الساعة واليوم   ،ونحن هنا نشعر بالفخر لكل الجهود  باستقبال هذا العدد الكبير من المرضي والمحتاجين محدودي الدخل  خلال هذه الفترة القصيرة .

كما دعا  السراجي  اطباء القلب في بلادنا للمشاركة في المخيم الطبي الخيري لامراض القلب والقسطرة باعتباره واجبا وطنيا ،  مناشدا القطاع الطبي الخاص ان يحذو حذو المستشفى لمساعدة المواطن اليمني في رفع معاناته في ظل الحصار وعدم القدرة على السفر للخارج وتكاليف العلاج الكبيرة.

ووجه السراجي رسالة إلى وزير الصحة والجهات الرسمية لدعم القطاع الطبي الخاص بتوفير المشتقات النفطية  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى