الأخبارمحليات

المهرة: تدشين رفع مخلفات السيول في هذه المناطق

الوطني- خاص

أطلع محافظ محافظة المهرة، اليوم، على سير الأعمال الجارية في فتح الطرقات المتضررة من السيول والأمطار في مناطق المحور و فوري ومحيفيف إثر المنخفض الجوي الذي تأثرت به المحافظة خلال الأيام الماضية.

وأثنى المحافظ محمد علي ياسر، بجهود مؤسسة الطرق والجسور ومكتب الأشغال العامة في فتح الطرق أمام المركبات وحركة السير ومنها طريق الغيضة – حوف وطريق الغيضة – شحن.

كما ثمن الجهود المبذولة من قبل الجميع، مؤكداً حرص السلطة المحلية على تقديم المزيد من الدعم وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل مؤسسة الطرق.

وشدد محافظ المهرة ،على ضرورة مضاعفة الجهود في إصلاح وصيانة بقية الطرق والخطوط المتضررة بما يُمكّن من انسيابية الحركة وسهولة تنقل المواطنين.

 وفي السياق أشرف أمين عام المجلس المحلي بمديرية سيحوت عبدالله عوض باعبده، على أعمال إعادة فتح الطريق الدولي وإزالة الرمال والأتربة عليه، اليوم، بعد تأثره من السيول التي خلفتها أمطار الحالة المدارية بين منطقتي رخوت وعتاب مما أعاقت حركة السير.

وثمن باعبده تواصل ومتابعة مواطني منطقتي رخوت وعتاب ورؤساء الأحياء السكنية ولجان الطوارئ وتقديمهم المساعدة والعون للمسافرين وعابري السبيل الذين أعاقت السيول مركباتهم من العبور.

وكانت الكثير من الناقلات والمركبات قد توقفت بمنطقة رخوت وعتاب في الاتجاهين بسبب تعثر الطريق الدولي إثر السيول والأمطار، وتم عبورها اليوم بعد الإنتهاء من أعمال إعادة فتح الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى