الأخبارثقافة وفن

أول تعليق من أحمد حلمي بعد انتقادات فيلم “واحد تاني”

حيروت – متابعات فنية 

تحدث الفنان أحمد حلمي عن نجاح فيلمه واحد تاني، والذي عرض في موسم عيد الفطر المبارك، وحقق نجاحًا هائلًا: مشيرًا إلى أنه لم يتوقع هذه الإيرادات على الإطلاق.

وقال أحمد حلمي في مداخلة هاتفية مع راديو 92.1: لم أتوقع نجاح الفيلم على الإطلاق، وكنت مثل أي شخص أرى يوميا الإيرادات، وفوجئت بهذه الأرقام لأني لم أتوقع سماع ربع هذا الرقم، وأتمنى أن أقدم فيلمين أو أكثر في العام الواحد ولكن العمل الجيد يأخذ وقتا.

وتطرق أحمد حلمي للحديث عن مؤلف الفيلم هيثم دبور، قائلًا إنه يعرفه منذ فترة كبيرة كما أنه موهوب ويكتب روايات لها طعم مختلف، وكانوا يتبادلون الآراء باستمرار بخصوص فيلم واحد تاني.

وأشار أحمد حلمي إلى أن الأفلام تشبه أبطالها، إذ تتشابه قصة واحد تاني مع شخصيته الحقيقية، لأنه مر بمرحلة فقدان للشغف وبدأ من جديد وكأنه لم يشق طريقة من قبل، وعندما نظر حوله رأى أن حالة فقدان الشغف هي حالة عامة، ولذلك قرر تقديمها في فيلم.

فيلم واحد تاني

وعلى جانب آخر، تصدر فيلم واحد تاني تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وفيلم واحد تاني من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وضم عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم سيد رجب، نور إيهاب، ونسرين أمين، وعمرو عبد الجليل، وغيرهم من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول حالة فقدان الشغف.

 

المصدر : القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى