الأخبارمحليات

الجنرال الأحمر يسلم مابعهدته من سيارات ومعدات عسكرية لوزارة الدفاع

 

حيروت – وكالات

قالت وزارة الدفاع في حكومة الشرعية، ان نائب الرئيس السابق الفريق علي محسن الاحمر، سلم اليوم الأحد عهدته من السيارات والمعدات والدوريات العسكرية، الى رئاسة الاركان، وذلك بعد نحو شهر على اقالته من منصبه بموجب مرسوم رئاسي لنقل السلطة الى مجلس قيادي.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية سبأ التابعة للشرعية، ان رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق صغير بن عزيز، تسلم عهدة الفريق الاحمر، بحضور رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء عبدالعزيز الفقيه، وكبير خبراء العمليات المشتركة اللواء عبدالعزيز الشميري، ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد أحمد الأشول، ومدير دائرة الأمن العسكري العميد عبدالله اليمني ،ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد علي القادري.

وأشاد رئيس اركان الشرعية بالخطوة “التي حرص النائب السابق على تجسيدها”، قائلا انها “تحتّم على كل القادة والمسؤولين الاحتذاء بها في الحرص على المال العام”.

ونقل المركز الإعلامي لقوات الشرعية، ان بن عزيز، اعرب عن شكره “للنائب السابق الفريق علي محسن صالح على هذا المثال الحسن الذي سيقتدي به كل الحريصين على مصلحة اليمن”، حد تعبيره.

ووجه هيئات ودوائر وزارة الدفاع المختصة بحصر واستلام العهد، “ليتم التصرف بها وفق توجيهات القيادة العليا بما يخدم المؤسسة العسكرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى