الأخبارمحليات

الاعلان عن صرف نصف راتب لهذه الفئة من المتقاعدين في صنعاء

 

حيروت – صنعاء

بدأت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم الأربعاء، صرف النصف الثاني من معاش شهر أغسطس ٢٠١٨م للمتقاعدين المدنيين، عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة والمحافظات.

وبحسب وكالة سبأ التابعة لصنعاء، دعا رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم أحمد الحيفي الإخوة المتقاعدين ووكلاء المستفيدين التوجه إلى مكاتب البريد مصطحبين الوثائق المطلوبة لاستلام المعاش.

وأشار إلى أن جميع الإجراءات المالية وضخ المبالغ النقدية للبريد، استكملت، من اجل البدء بعملية الصرف اعتبارا من اليوم الأربعاء.

ونوه بكل الجهود التي شاركت وساهمت في تجاوز كل الصعوبات والتعقيدات الناتجة عن تفاقم وزيادة مشكلة نقص السيولة النقدية التي تعاني منها البلاد بسبب نقل وظائف البنك المركزي إلى عدن، فضلا عن السياسات العدوانية الممنهجة على الاقتصاد الوطني التي ادت الى ازمات كارثية في كافة القطاعات الخدمية والإنسانية والمصرفية وأخرت دفع المعاشات التقاعدية ومرتبات الموظفين عن موعدها المحدد.

ولفت الحيفي إلى أن الهيئة وفي إطار اهتمامها المستمر بشريحة المتقاعدين والتخفيف الدائم عن معاناتهم بسبب الحصار المفروض على البلاد من قبل دول العدوان، تسعى جاهدة لانتظام صرف المعاشات التقاعدية رغم الصعوبات التي تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى