الأخبارثقافة وفن

فيديو يكشف “فبركة” خلاف فيفي عبده وبسمة وهبة!

حيروت – متابعات فنية 

أثارت حلقة الراقصة والممثلة فيفي عبده مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة” جدلاً كبيراً خلال الأيام القليلة الماضية، بعد انفعالها على هواء قناة “المحور” وتهديدها بالانسحاب من الحلقة، بسبب سؤالٍ متعلّق بكتابة لقب “الراقصة” على قبرها.

وبعدما انفعلت عبده على بسمة وهبة وطلبت منها عدم تخطّي حدودها بالأسئلة معها، نشب نوعٌ من حربٍ كلامية بين الاثنتين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليعود المذيع العراقي ويؤكد أن كلّ هذا الخلاف مزيّف.

فما هي القصّة؟ وكيف نشب الخلاف الذي اعتُبر وهمياً، حتى إعادة طرح الفيديو الذي يُثبت بالفعل أن عبده ووهبة اتفقتا على هذا الخلاف.

انفعال فيفي عبده المزيّف بطلب من بسمة وهبة 

خلال الحلقة، التي عُرضت يوم الخميس 21 أبريل/نيسان الجاري، اعتمدت بسمة وهبة على لقاءٍ قديم لفيفي عبده مع المذيع العراقي الشاب نزار الفارس، كان سألها: “هل تقبلين أن يوضع لقب راقصة على قبرك”؟

بعد عرض الفيديو، غضبت فيفي عبده من استحضار وهبة للموقف وهدّدت بالانسحاب وطلبت إنهاء الموضوع؛ سيّما بعدما استفّزتها وهبة واعتبرت أن سؤال المذيع العراقي كان الهدف منه “إهانة” عبده، وهو ما جعل الأخيرة تنفعل وتطلب من المذيعة التوقف وألا تتخطى حدودها، والتوقف عن ترديد هذا الكلام “الذي لا تحبّه”.

 

https://youtu.be/Now7bSczTV8

هذا ما بدا لنا، كمشاهدين، في تلك الليلة. وبالفعل، كان انفعال فيفي عبده مُستغرباً ومن خارج السياق، أو بشكلٍ مفاجئ، وكأنه أُسقط بالقوة من دون داعٍ.

الأكثر غرابة كان إلغاء فيفي عبده متابعة بسمة وهبة على تطبيق إنستغرام، بعد عرض الجزء الأول من الحلقة، لكنها في الوقت نفسه نشرت إعلان الجزء الثاني من الحوار مصحوباً بتعليق: “انتظروني النهارده والإعلامية بسمة وهبة في الجزء الثاني من حلقتي في برنامج العرّافة على قناة المحور الساعة ٦:١٥، والنهارده بإذن الله آخد حقي منها”.

أرفقت عبده تعليقها بقلوبٍ حمراء، لتردّ عليها بسمة وهبة، قائلة: “دا برنامج العرّافة.. مش ستو أنا، خمسة مواه”. فاختلط الأمر على المتابعين، هل هما مختلفتان؟ أم أنها مزحة؟ وإذا كانت مزحة، فلماذا ألغت فيفي عبده متابعة بسمة؟

خطأ فني في الحلقة يُظهر فبركة الخلاف مع فيفي عبده 

لكن يبدو أن رياح نزار الفارس تجري بما لا تشتهي سفن بسمة وهبة. فقد لفت المذيع العراقي متابعيه إلى أن الخلاف، الذي أثار جدلاً في اليومين الماضيَين، بين فيفي عبده وبسمة وهبة ليس إلا اتفاقاً بينهما.

 

وشارك الفارس عبر حسابه الخاص على إنستغرام، فيديو الخلاف بين وهبة وعبده، وكتب: “الإعلامية بسمة وهبة حاولت أن تجعل فيفي عبدو تتكلم ضدّي (بسمة تقول لفيفي اتعصّبي فيه) بس الحمد لله المخرج كشفها. الآن أنا صائم لن أعطي رأيي، وبانتظار تبرير بسمة، وبعدها لكلّ حادث حديث”.

وعلى الرغم من أن الحلقة لم تكن مباشرةً على الهواء، بل هي مسجّلة ومرّت على مقصّ المونتاج، فإن أحداً من المشرفين على البرنامج لم يلحظ أن هناك خطأ أساسياً أظهر بوضوح فبركة الخلاف بين السيّدتين.

فقد ظهرت بسمة وهبة في خلفية الشاشة، خلال عرض فيديو لقاء فيفي عبده مع نزار الفارس، وهي تطلب همساً من فيفي عبده أن تنفعل عليها. وقد بدا واضحاً أن بسمة تهمس لفيفي قائلة: “اتعصّبي”، وهما تنتظران انتهاء الفيديو وعودة الكاميرا إليهما.

 

المصدر : عربي بوست +وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى