ثقافة وفن

تعرف على مستجدات قضية جوني ديب و آمبر هيرد..وهل جرّب حرقها بأعقاب السجائر فعلاً؟!

حيروت – متابعات فنية 

عرض محامي النجمة العالمية آمبر هيرد، طليقة النجم جوني ديب، الإثنين 25 أبريل/نيسان 2022، أمام محكمة فرجينيا، عدداً من التسجيلات الصوتية لكل من ديب وهيرد وهما يتجادلان.

هل كان جوني ديب يحرق آمبر هيرد بالسجائر فعلاً؟

وخلال جلسة المحكمة، شغّل محامي آمبر مقطعاً صوتياً لشجار حدث بينها وبين جوني ديب، يبدو فيه أن ديب كان يحاول إحراق هيرد بأعقاب السجائر.

وقالت هيرد في المحادثة بلهجة مليئة بالشتائم: “ضع سيجارتك اللعينة على شخص آخر، ستكون هناك عواقب لأفعالك”.

ليجيب عليها ديب مستهزئاً: “اصمتي يا صاحبة المؤخرة السمينة”.

وعند سؤال جوني ديب عن الموضوع في المحكمة، أجاب وفقاً لما نقلته صحيفة Daily Mail البريطانية: “أعتقد أن هذه كانت لحظة أخرى مبالَغاً فيها بشكل صارخ للآنسة هيرد، أنا لم أطفئ سيجارة عليها”.

في حين عُرضت مقاطع تسجيلية أخرى يمكن من خلالها سماع هيرد وديب وهما يتجادلان ويتبادلان الكلمات المسيئة.

رسائل صادمة تداولها طليقها جوني ديب وصديقه

وفي جلسة سابقة أقيمت يوم السبت 23 أبريل/نيسان، عرض محامي هيرد أمام محكمة فرجينيا رسائل نصيّة، أرسلها ديب إلى صديقه بول بيتاني، قال فيها إنه يرغب في إغراق وحرق هيرد ومعاشرة جثتها.

خلال الحوار، كتب ديب لبول بيتاني: “دعنا نحرق آمبر”، فردّ عليه بيتاني: “لا أعتقد بعد التفكير في الأمر أن علينا حرقها، فهي رفيقة باعثة للبهجة، كما أنّني غير متأكّد من أنّها ساحرة”، في ردّ على قول سابق لديب إنها تستخدم السحر كسلاح.

ثمّ أجابه ديب: “لنغرقها قبل أن نحرقها، وبعد ذلك سأعاشر جثتها المحترقة لأتأكد من موتها”. وأجاب بيتاني: “أتفق معك. لكن دعنا نتأكّد قبل وصفها بالسّاحرة”.

من جانبه، استعان بنجامين روتنبورن، أحد محامي هيرد، بالرسالة وعرضها أمام المحكمة؛ ليؤكّد المزاج العنيف لديب الذي “له سوابق بتحطيم غرف الفنادق”، كما ذكر.

يُشار إلى أن ديب اتّهم هيرد بتعنيفه، في الساعات الأولى من شهادته أمام هيئة المحلّفين، وصرّح قائلاً: “عندما كانت تشعر السيدة هيرد بالإحباط والغضب كانت تلجأ إلى الضرب”، مشيراً إلى أن العنف “يمكن أن يبدأ بصفعة أو دَفعة”.

كما أضاف: “رمتني بجهاز تلفزيون للتحكّم من بعد، وأصابتني في رأسي، كما أنّها ألقت كأساً من النبيذ بوجهي”، مشدّداً على أنّ الممثلة كانت “ترغب في وقوع شجار وفي العنف”.

يذكر أن ديب يقاضي زوجته السابقة للحصول على 50 مليون دولار؛ لتلميحها إلى أنه أساء معاملتها في افتتاحية كتبتها لصحيفة The Washington Post في 2018.

في المقابل، قدمت هيرد دعوى مضادة لتغريم ديب 100 مليون دولار، وطلبت الحماية من مزاعم الممثل.

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى