الأخبارمحليات

محافظ شبوة “العولقي” يتوعد مفجري أنبوب الغاز الطبيعي المسال ويؤكد على رفع الجاهزية القتالية

 

حيروت – شبوة

توعد محافظ محافظة شبوة التابع للشرعة، عوض بن الوزير العولقي، منفذي عملية تفجير أنبوب الغاز الطبيعي المسال شرق منطقة جول الشاخ بمديرية رضوم في المحافظة.

وعبّر المحافظ في بيان نشره مكتبه الإعلامي، عن استنكاره للتفجير الّذي استهدف أنبوب الغاز المسال الرابط بين حقول صافر النفطية ومنشأة بلحاف الغازية في شبوة.

وقال إن “العمل التخريبي؛ يدل على الرمق الأخير الّتي تعيشه الجماعات الإرهابية، لإرباك المشهد الآمن وديمومة الاستقرار في شبوة، وحرف بوصلة مجلس القيادة الرئاسي عن اهتماماته”.

وأكد أن “السلطة المحلية؛ لن تتهاون مع هذهِ العمليات التخريبية، ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام الجماعات الإرهابية، وستضرب بيد من حديد كل من يخلخل الأمن ويروع الآمنين ويُضر بالمكتسبات الوطنية السيادية”.

وأكد “محافظ شبوة” على رفع الجاهزية القتالية التامة في مختلف الوحدات العسكرية والأمنية، مُشددًا بتكثيف الانتشار الأمني الدوري في مختلف مديريات محافظة شبوة.

 

وكلّف المحافظ بن الوزير وحدة أمنية من البحث الجنائي؛ ووحدة نزع الألغام والمتفجرات من محور عتق، بالتحرك إلى موقع الحادث التخريبي؛ لأخذ الدلائل وتحديد نوع وسبب الانفجار، موجها الأجهزة الاستخباراتية بسرعة ملاحقة العناصر الإرهابية، وتقديمهم إلى العدالة القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى