الأخبارثقافة وفن

جوني ديب: أمبير هيرد أفقدتني كل شيء.. وأنا لم أبدأ بالعنف

حيروت – متابعات فنية 

اتهم نجم قراصنة الكاريبي جوني ديب زوجته السابقة أمبير هيرد، بمسؤوليتها عن تدمير حياته حيث قال: أفقدتني كل شيء، وذلك أمس خلال جلسة استماع لأقواله في قاعة محكمة فيريكاس قرب العاصمة الأمريكية واشنطن.

تفاصيل محاكمة جوني ديب

وقال جوني ديب خلال جلسة الاستماع فيما يخص الاتهامات التي وجهتها إليه زوجته السابقة أمبير هيرد، إنه يقاضيها بسبب  نشرها العديد من الشائعات الكاذبة، منها أني أضرب النساء وأتعاطى الكوكايين، وبسبب انتشار تلك الشائعات في جميع أنحاء العالم، أدى ذلك إلى فقداني كل شيء.

وأوضح جوني ديب أن أمبير هيرد هي التي كانت دائمًا تعتدي عليه من وقت إلى آخر فقال: عندما كانت تشعر السيدة هيرد بالإحباط والغضب كانت تلجأ إلى الضرب.

وأشار نجم قراصنة الكاريبي جوني ديب إلى أنه لم بيدء أبدًا بالعنف فقال: ألقت السيدة هيرد عليّ جهاز تلفزيون ذي التحكم عن بعد، وأصابتني في رأسي، كما أنها ألقت كأسا من النبيذ في وجهي، وهي التي أشعلت الشجار.

وأفاد جوني ديب بأن أمبير هيرد كانت تمنعه دائمًا من الذهاب إلى أولاده، فقال: كنت بالكاد أستطيع الذهاب لرؤية أطفالي وتمضية الوقت معهم، لأنها كانت ترغب في أن أبقى إلى جانبها طيلة الوقت لتلبية احتياجاتها الخاصة.

وفي وقت سابق، كشفت الطبيبة الخاصة بنجم قراصنة الكاريبي جوني ديب مسؤولية أمبير هيرد عن قطع جزء من أصبع جوني ديب خلال المشاجرة الأخيرة بينه وبينها عام 2015، حيث أكد جوني ديب أن طليقته ألقت عليه زجاجة نبيذ، مما أدى إلى قطع جزء من  أصبعه.

اعتداء جوني ديب على أمبير هيرد

وشهد عام 2017 إعلان طلاق نجم قراصنة الكاريبي جوني ديب وأمبير هيرد رسميًا بعد زواج لم يدم طويلًا، وذلك بسب نشوب عدد من الخلافات بينهما بالإضافة إلى اتهام أمبير هيرد جوني ديب بالاعتداء عليها، خلال مشاجرة حدثت بين جوني وأمبير في عام 2015، وبعد ذلك رفع جوني ديب على أمبير هيرد دعوة قضائية بسب تشويهها سمعته، وما زالت المحاكمة مستمرة حتى الآن.

يذكر أن جلسات المحاكمة بين جوني ديب وزوجته السابقة أمبير هيرد ستستمر لمدة 5 أسابيع، كما تشهد الجلسات المقبلة من قضية التشهير حضور النجم بول بيتاني نجم مسلسل WandaVision، بالإضافة إلى أغنى رجل في العالم آيلون ماسك.

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى