الأخبارمحليات

حكومة صنعاء تحدد هذه التسعيرة الرسمية لنقل الركاب في العاصمة وتحذر المخالفين

حيروت – صنعاء :

شددت هيئة النقل البري بصنعاء على سائقي الباصات بضرورة الالتزام بالتسعيرة المحددة “مائة ريال” للراكب في مختلف فرز الباصات دون استثناء.

وقالت وسائل اعلامية أن هيئة النقل البري التابعة لحكومة الحوثيين عقدت اليوم اجتماعاً ناقشت فيه كافة القضايا والمشاكل والصعوبات وقامت بمعالجتها لتخفيف العبء على سائقي الباصات والمساهمة في عملية الالتزام بالتسعيرية الرسمية لأجور النقل في باصات وحافلات الأجرة بصنعاء والتي حددتها الهيئة بـ “مائة ريال”.

وأضافت أن الهيئة بعد طرح مندوبي الفرز لعدد من القضايا ذات الأهمية بالنسبة لأصحاب الباصات، بادرت باتخاذ جملة من الإجراءات التي ستخفف العبء على سائقي وتساهم في تنظيم عملية انسياب الباصات من وإلى مختلف الفرز مع تنظيم خطوط السير وضبطها بالتعاون مع الجهات الأمنية، ما يساهم في تخفيف العبء بشكل كبير على أصحاب الباصات..

وشددت الهيئة في نفس الوقت على سائقي الباصات ضرورة الالتزام بالتسعيرة المحددة مؤكدة أن الهيئة والجهات الأمنية لن تتوانى عن ضبط المخالفين وتطبيق الإجراءات القانونية تجاههم .

وأشارت الى ان التسعيرة الرسمية والالتزام بها هي الأرضية التي تنطلق منها الهيئة في معالجة كافة الإشكاليات التي تواجه أصحاب الباصات .

وأوضحت ان الهيئة والجهات الأمنية ستساعد في نفس الوقت على تنظيم النقل الحضري بشكل يضمن تقديم خدمة للمواطن اليمني بكل يسر وسهولة وبالتعرفة المحددة “مائة ريال” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى