الأخبارمحليات

مغترب يمني جديد يقع مع أفراد اسرته فريسة قاطعي الطريق في الصبيحة

حيروت – خاص :

اقدمت عصابة مسلحة على التقطع ونهب مواطن يمني مغترب في السعودية اثناء عودته الى محافظه تعز في منطقة مفرق الخطابية “طور الباحة” على الطريق الرابط بين محافظتي لحج ـ تعز .

وقالت مصادر ان عصابه مسلحة أقدمت يوم السبت 16 ابريل الجاري بالتقطع للمواطن “محمد عبدالله الخليدي” من أبناء محافظة تعز ونهب سيارته في منطقة مفرق الخطابية “طور الباحة” على الطريق الرابط بين محافظتي لحج ـ تعز أثناء عودته من السعودية.

وأضافت المصادر أن العصابة أجبرت المغترب القادم من السعودية على النزول من السيارة نوع صالون لاند كروزر لون أبيض تحمل رقم سعودي 3799/ب/ن/ 6 وبداخلها محتويات ثمينة ومبالغ مالية.

وأكد المصادر أن العصابة نهبت السيارة بكل محتوياتها من العفش والمتطلبات والملابس وانطلقت بها نحو طريق فرعي باتجاه مديرية المضاربة في منطقة الصبيحة تاركة المغترب اليمني محمد الخليدي وعائلته من نساء وأطفال بالعراء.

واستنكر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تلك الجرائم مطالبين الجهات الأمنية بمحاربة ظاهرة التقطع والسلب والنهب والعمل على تأمين وحماية اليمنيين في الطرق داخل بلادهم .

وطالب الناشطون في بلاغ لهم نشر على مواقع التواصل الاجتماعي رقم هاتف طالباً التواصل عليه لمن لديه أي معلومات عن السيارة التي في تظهر في الصورة أو العصابة: (738835232).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى