الأخبارثقافة وفن

آل باتشينو يتناول العشاء مع الكويتية نور الفلاح التي تصغره بأكثر من 50 عاماً.. هل يتواعدان؟

حيروت – متابعات فنية 

كشف موقع Page Six المختص بأخبار الفن أن النجم الأمريكي آل باتشينو شوهد وهو برفقة المنتجة الكويتية نور الفلاح التي تصغره بـ 50 عاماً أثناء مغادرته لأحد المطاعم بولاية كاليفورنيا بعد تناول عشاء فاخر فيه.

وغادرت الشابة الكويتية المطعم الإيطالي الشهير برفقة آل باتشينو، وركبت معه في السيارة وهو ما أثار الشكوك حول وجود علاقة بينهما، فيما قال الموقع الأمريكي إن العشاء لم يكن يجمعهما لوحدهما فقد كان عشاء برفقة أصدقائهما؛ حيث تواجد كل من جيسون موموا والمخرج جوليان شنابل.

نور التي تعمل منتجة تلفزيونية، كانت صديقة مغني الروك ميك جاغر، البالغ من العمر 78 عاماً لفترة طويلة؛ حيث تم رصد الثنائي السابقين معاً لأول مرة عام 2017، بعد أن التقيا من خلال صديق مشترك، وأثارت علاقتها مع جاغر الكثير من الجدل بسبب فارق العمر بينهما.

وقالت نور في وقت سابق بعد انفصالها عن ميك ميك جاغر، إنه “لم يكن العمر مهماً”، مشيرةً إلى أن لديها العديد من الذكريات الرائعة عن علاقتهما الرومانسية، مبينةً أن تلك العلاقة كانت أول علاقة جدية لها، وأنها كانت سعيدة.

ويشار إلى أن نور الفلاح هي كويتية الأب أمريكية الأم تخصصت في السينما والمسرح، في جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصدرت الفلاح أول فيلم وثائقي لها باسم “المشردين” عام 2014، والذي يسلط الضوء على حياة الشوارع، وفقاً لموقع إرم نيوز.

وهي أيضاً المنتجة التنفيذية للفيلم القصير “بروسا نوسترا”، الذي صدر عام 2016، ويتحدث عن رجل يحلم بعودة إخوته إلى الكلية في كاليفورنيا.

ونشأت نور في منطقة بيفرلي هيلز الراقية في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، وصارت من الوجوه الشهيرة بعد علاقتها مع مايك جاجر.

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى