الأخبارثقافة وفن

ياسمين رئيس تعود لطليقها هادي الباجوري بعد شهرين على طلاقهما !

حيروت – أخبار فنية 

فاجأت الممثلة المصرية ياسمين رئيس، الخميس 14 أبريل/نيسان 2022، متابعيها بفيديو رومانسي مع زوجها المخرج المصري هادي الباجوري على وقع الأغنية الشهيرة “الحياة وردية – La vie en rose”، معلنةً بطريقة غير مباشرة عودتهما، وذلك بعد حوالي شهرين على إعلان انفصالهما.

رئيس نشرت عبر صفحتها  على موقع إنستغرام مقطع فيديو رومانسياً تضمن صوراً لها مع زوجها، وأرفقت الفيديو بـ”قلوب حمراء” في إشارة إلى حبها الكبير لطليقها، وهو ما اعتبره المتابعون إعلاناً لعودتهما لبعضهما.

ويُشار إلى أن ياسمين رئيس كانت قد أعلنت في وقت سابق طلاقها من المخرج هادي الباجوري؛ إذ استعانت ياسمين رئيس بآية قرآنية عن الطلاق عبر تويتر، فكتبت: “﷽.. وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدُم”.

وتصدَّر خبر انفصالهما عناوين الأخبار الفنية في وسائل التواصل الاجتماعي لأيام؛ إذ أثار حيرة وجدلاً بين الجمهور الذي ربط الخبر بتصريحات زوجها التي خلقت بلبلةً كبيرة منذ أيام. فقد صرَّح الباجوري بأنه لا يُمانع تجسيدها مشاهد رومانسية أو أن يتم تقبيلها في الأفلام والمسلسلات.

ووفقاً لما كشفته صحيفة “النهار” التي تواصلت مع مصدر مقرّب من الثنائي، فإن ياسمين والباجوري كانا يعيشان علاقة غير مستقرة منذ فترة طويلة جداً سبقت هذه التصريحات.

جدير بالذكر أن تصريحات الباجوري استفزت الجمهور، وعرّضت ياسمين لهجوم شرس؛ مما سبب لها الغضب والاستياء الشديدين، كما ذكر المصدر.

لكن تصريحات الباجوري لم تُغضب ياسمين فقط، فقد ظهر الدكتور مبروك عطية، في بث مباشر عبر “يوتيوب”، وردَّ على زوج ياسمين قائلاً: “البعض يعتقد أن سماح الزوج لزوجته بتجسيد مشاهد فيها قُبلات في السينما يجعل الأمر حلالاً”.

 

المصدر :وسائل إعلام مصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى