الأخبارمحليات

مهزلة الداخلية .. قيادي جنوبي يكشف عن خلافات بين الوزارة وأمن أبين تحول دون تحركهم لتحرير نجليه والقبض على الخاطفين

حيروت – خاص :

طالب رئيس ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي في محافظة شبوة محمد عمر محمد أمن محافظة أبين بإلقاء القبض على خاطفي نجليه ” قصي ومجاهد ” الذين اختطفا من أمام منزلهما بشبوة في مارس الماضي .

وقال القيادي في الحراك الجنوبي ورئيس ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي محمد عمر محمد ، في تصريح خاص لحيروت الإخباري، بأن عمليات أمن شبوة أصدرت بلاغا برقم ٤٠٥ بتاريخ ٣١/٣/٢٠٢٢
إلى وزارة الداخلية وبدورها قامت الوزارة عبر القيادة والسيطره العامة بتحويله  إلى أمن أبين حيث يتواجد الخاطفين  لضبطهم وتحرير نجليه .

لكنه استدرك قائلا : تواصلنا بعمليات أمن أبين وتفاجأنا بردهم عدم معرفتهم بالبلاغ ، وبعد تواصل مستمر تبين وجود خلاف بين أمن أبين وعمليات وزارة الداخلية التي لاترسل لهم أي بلاغات بشأن القضايا الجنائية .

وطالب القيادي محمد عمر أمن أبين بالإسراع لتحرير ولديه المختطفين ، كما كشف عن أسماء الخاطفين وهم سعيدمحفوظ  ، عبدالله محفوظ ، سوبان محفوظ وعزي لحتش وناصر الهدم وهم من أبناء مديرية خنفر .

وفي مارس الماضي، أفاد القيادي في الحراك الجنوبي ورئيس ملتقى التصالح والتسامح في شبوة  محمد عمر محمد ، في بلاغ خاص لحيروت الإخباري، بأن مسلحين قاموا  باختطاف نجليه قصي ومجاهد محمد عمر ، مؤكدا بأنه تم اقتيادهما بعد ذلك إلى محافظة أبين .

ولقيت الحادثة حملة تضامن واسعة ، وطالب سياسيون وحقوقيون الجهات الأمنية والمعنية بالتحرك العاجل لإنقاذ الولدين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى