الأخبارمحليات

في لقاء جديد ونادر … ” عيدروس الزبيدي ” يلتقي قيادات حزب الإصلاح ويدلي بتصريحات مثيرة

حيروت – متابعات خاصة :

في لقاء نادر، التقى عضوا المجلس الرئاسي اليمني عيدروس الزبيدي،  اليوم الأربعاء، عددا من قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح، في العاصمة السعودية الرياض.

وذكر بيان نشره الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي، أن اللقاء، استعرض مستجدات الأوضاع السياسية، والاقتصادية، والعسكرية في المحافظات الخاضعة لسيطرة الشرعية .

ونقل الموقع عن الزبيدي، قوله: “إن مرحلة تاريخية جديدة بدأت وعلى الجميع استيعاب ذلك وبمسؤولية”، مشددا على ضرورة نبذ الخلافات والعمل بإخلاص لأجل الوطن والمواطن بعيدا عن الأجندات الحزبية الضيقة.

وأضاف الموقع ان الزبيدي خاطب قيادات حزب الإصلاح قائلا :”المرحلة حرجة والتحديات كبيرة وعلينا أن نكون بمستوى المسؤولية الوطنية للعمل على  المناطق التي لازالت تحت سيطرة مليشيات الحوثي في أقرب وقت” حسب تعبيره .

وفي السياق قال حزب الإصلاح إن “عيدروس الزبيدي” أشاد بأدوار الحزب في مواجهة “الانقلاب” والتضحيات الكبيرة التي قدمها الإصلاح لمواجهة الحوثيين، في اعتراف مثير للجدل من قبل رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي والذي ظل منذ تأسيسه في صراع مع حزب الإصلاح.

جاء ذلك في تصريحات نشرها موقع الحزب “الصحوة نت” على الإنترنت، خلال إستقبال عضو مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي، الأربعاء، لقيادة التجمع اليمني للإصلاح، برئاسة القائم بأعمال الأمين العام النائب عبدالرزاق الهجري.

وأكد “الزبيدي” على الأولويات الوطنية المتمثلة بإنهاء الانقلاب وعودة الدولة ومؤسساتها بما يحقق الأمن والسلام، مشدداً على أهمية توحيد الجهود والطاقات والامكانيات لتحقيق كافة الأهداف المناطة بمجلس القيادة الرئاسي وفي مقدمتها استعادة الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى