الأخبارثقافة وفن

دينا الشربيني تتحدث لأول مرة عن انفصالها من عمرو دياب (فيديو)

حيروت – أخبار فنية 

تحدثت الفنانة المصرية دينا الشربيني، في برنامج “أدينا بندردش” للإعلامية شيرين عرفة، الأحد 3 أبريل/نيسان 2022، عن أزمتها مع المطرب المصري عمرو دياب، وذلك للمرة الأولى بعد شهور من انفصالهما.

الفنانة المصرية قالت إن الانتقادات التي طالتها بسبب علاقتها بعمرو دياب “كانت غير إنسانية”، وتابعت: “أنا عامة لا أركز على انتقادات الجمهور، بسبب مشكلة قديمة في حياتي، ولكن كل ما يهمني هم أهلي”.

دينا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب

كذلك، قالت دينا الشربيني إنها “بعد الانفصال تعبت بصورة كبيرة، وأثناء وجودي في مهرجان الجونة، قمت بعمل دايت قوي وعلى أثره ساءت حالتي الصحية، وتم نقلي للمستشفى”. وأكدت أنها “تشعر بأن الله يحبها ويحميها من كل المشاكل التي تتعرض لها”.

وأشارت في الوقت نفسه، إلى أن كل ما كان يشغلها في الأزمات التي تعرضت لها هو أسرتها، وأضافت: “مكنش ينفع أهلي يشوفوني ضعيفة أو تعبانة.. لو شفوني كده مش هيعرفوا يكملوا”، وتابعت: “أنا بدِّي الحزن والوجع وقته، لكن مش بخليه يطوّل، وبشوف الحاجات الحلوة اللي ربنا إدهالي.. إحنا عندنا نِعم كتير زي السمع والنظر والتذوق وإني واقفة على رجلي والنفَس اللي بيدخل ويخرج.. كل الحاجات دي نِعم.. ربنا اختارني أبقى كده وابتلاني علشان أبقى أقوى”.

في حين قالت إنها لم تعد تهتم بالسوشيال ميديا وابتعدت عنها باستثناء تطبيق “تيك توك”، حيث لم تعد ترغب في معرفة ما يقوله عنها الناس، وإنما تهتم فقط لأمر من تقابلهم في الشوارع.

في سياق ذي صلة رفضت دينا الشربيني أن تكشف أية تفاصيل متعلقة بعلاقتها مع عمرو دياب، مؤكدةً أنها كانت تتحدث حينما كانا معاً، إلا أنه بعد الانفصال لم يعد من المقبول أن تخرج وتتحدث عن تفاصيل الأمر أو الشخص الآخر.

فيما ختمت كلامها بالقول: “خلوني حامل 4 مرات.. طب إزاي؟!”، وهي الشائعة التي ذكرتها دينا الشربيني حول علاقتها المنتهية بعمرو دياب، قبل أن تنهي الأمر وتؤكد أنها لا تستطيع أن تعيش دون حب، وأملها في الحب دائماً لا يقل.

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

جدير بالذكر أنه وبعد انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب، أكدت الممثلة المصرية في مقابلة لها مع ET بالعربي، أن صحتها النفسية ممتازة، وأنها تستمتع بحياتها.

بنفس أسلوب عمرو دياب الذي يتبعه ليؤكد أنه يعيش حياته دون الاهتمام بالقيل والقال، شاركت دينا الشربيني فيديو لها وهي ترفع الأثقال وتقوم بالتمارين الرياضية.

تحدثت دينا كذلك عن أهمية الرياضة في حياتها، وأنها تمارسها بانتظامٍ عادة، لكن قد تضطر إلى الانقطاع عنها في بعض الأحيان؛ لانشغالها بالتصوير.

فيما سبق أن أثارت الشربيني حالةً من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامها من قِبل البعض بأنها تحمل أثقالاً زائفة، فكان ردها أنها بالتأكيد لن تتكبد عناء الذهاب إلى الجيم كي تحمل البلاستيك!

أضافت أن الرياضة تساعدها كثيراً في تحسين حالتها النفسية والمعنوية، وأنها تُمدها بالطاقة الإيجابية.

 

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى