الأخبارثقافة وفن

ماكير الاختيار 3 يكشف صعوبات تحضير شخصية السيسي

حيروت – متابعات فنية 

كشف الماكير أحمد مصطفى، كواليس تحضيراته لشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي يجسدها الفنان ياسر جلال، ضمن أحداث مسلسل الاختيار3، والذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي لعام 2022.

وقال ماكير الاختيار3 لـ القاهرة 24، إنه واجه صعوبات أثناء التحضير لشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي: الصعوبة الأولى التي واجهتنا كان الجزء الأمامي في رأسه والمتمثلة في الجبهة الأمامية، ولذلك اضطررنا لحلق شعر ياسر جلال بالكامل، وبالفعل وافق الفنان على حلق رأسه حتى تظهر الجبهة الأمامية للشخصية بشكل طبيعي.

وأضاف ماكير الاختيار3، أن الفنان ياسر جلال كان متفهمًا لفكرة تجسيده شخصية عظيمة مثل الرئيس، وظل طوال تلك الفترة مرتديا “كاب”، وبدأنا نعمل على ملامح الشخصية الحقيقة مثل علامة الصلاة التي في وجه الرئيس ووضعنا الألوان المناسبة مع الوجه، معقبا: كان يهمني أننا نوصل لروح الشكل أكتر من الشكل نفسه حتى نستطيع إقناع المشاهد.

الاختيار 3

مسلسل الاختيار3 يعرض في تمام الساعة 9:20 على شاشة ON E، ويشارك في بطولته بجانب الفنان ياسر جلال، كلًا من الفنان أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وأحمد عز، أحمد بدير، منى عبد الغني، خالد الصاوي، صبري فواز، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

الاختيار 3 تدور أحداث المسلسل حول ما شهدت مصر خلال السنوات التي أعقبت ثورة 25 يناير، من أحداث أدت إلى وصول جماعة الإخوان المسلمين إلى رأس السلطة والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة ومحمد مرسي، وانتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى