الأخبارمحليات

حيروت ينشر أسماء ضحايا حريق مخيم النازحين في محافظة مأرب

حيروت – مأرب :

توفي 7 أشخاص بينهم 5 أطفال ومسن، مساء اليوم الاحد، جراء اندلاع حريق هائل التهم مسكن أسرتين يمنيتين في مخيم للنازحين بمدينة مأرب.

وقالت مصدر محلية  إن حريق ناجم عن ماس كهربائي التهم مخيماً للنازحين في حي الشبواني شمال مدينة مأرب مما أسفر عن وفاة 7 أشخاص من أسرتين بينها أسرة المواطن محمد سيف الصبري والتي خسرها بالكامل.

وأكد المصدر السيطرة على الحريق بعد أن التهم مأوى أسرتين من النازحين في حي الشبواني شمال مدينة مأرب مسفراً عن وفاة 7 أشخاص بينهم نساء وأطفال إضافة إلى عدد من الجرحى بينهم حالة حرجة دخلت العناية المركزة بمستشفى هيئة مأرب العام.

وبحسب مانقله موقع محافظة مأرب فقد أكدا مصدرين أمني وصحي أن الحريق اندلع عند الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم الأحد بسبب ماس كهربائي أدى لالتهام المأوى المكون من صندقتين من الشباك والكارتون بالكامل، نتج عنه وفاة كل من:

– سيف حمادي سلام الصبري (73 سنة)

– زينب سيف حمادي الصبري ( 30 سنة)

– سيف محمد سيف حمادي الصبري ( 8 سنوات)

– غلاب محمد سيف حمادي الصبري ( 12 سنة)

– زهراء محمد سيف حمادي الصبري ( 11 سنة)

– البراء مراد ( 3 سنوات)

– محمد مراد ( 5 سنوات)

وأشارت المصادر إلى أن خولة حسن محمد العديل البالغة من العمر 33 عاما ماتزال ترقد في العناية المركزة جراء إصابتها البليغة في هذا الحريق.

وحصل حيروت الإخباري، على صور تظهر آثار الحريق الهائل الذي تعرض له مأوى الاسرتين النازحتين في حي الشبواني شمال مدينة مأرب.

المشهد اليمني

7956144554497c4afbd2718b2ced659b.jpg

851f1ab15c5a3dffc965a029f91fe97f.jpg

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى