الأخبارمحليات

المجلس الانتقالي يقطع راتب المصور الشهيد ” نبيل القعيطي ” ويثير موجة سخط واسعه على مواقع التواصل الاجتماعي

حيروت – متابعات خاصة :

أفاد نشطاء جنوبيون على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه تم قطع راتب المصور الشهيد نبيل القعيطي الذي كان يستلمه من المجلس الانتقالي.

وقال الناشط الإعلامي علي حازم في منشور على صفحته على الفيس بوك: تخيلوا الشهيد نبيل القعيطي قطعوا راتبه على اسرته الذي كانوا يصرفوه له.

وأضاف: حسين حنشي لازال يستلم من الشيخ هاني بن بريك 5 الف سعودي شهرياً ونبيل القعيطي الذي صال وجال بالجبهات وهو من عرف حسين بالشيخ هاني والهلال الأحمر الامارتي؛ أخجلوا شويه وصرفوا راتب نبيل القعيطي لأسرة الشهيد.

من جهته قال الناشط سلطان حمادي في منشور على الفيسبوك: أصحيح هذا ؟ تم قطع راتب الشهيد نبيل القعيطي المصور الحربي العالمي والذي خدم الجنوب وقضيتة اكثر من كل القادة الذين يتصدرون المشهد.

وتابع: الأخ حسين حنشي انت رفيقه والخبر الصحيح منك يا منعاه لا تنسى رفيقك وخوك وانت نعم الأخ نثق بأنك كفو ولن تقبل بحرمان الأيتام.

وأضاف في منشوره بالقول: الشهيد نبيل القعيطي رحمة الله عليه كان ضمن كوكبة من شباب الجنوب الذي أشرفوا على المركز الاعلامي عند تأسيس الحزام الامني رفقة بعض الشرفاء في العاصمة عدن وكان حينها رغم جهودة وعمله الذي يقدمه يستلم مرتب جندي في الحزام فقط الف ريال ! .

وأضاف: وبعد تغيير قيادة الحزام قطعوا راتبه بطريقة مستفزه مجحفة للجهود التي قدمها الشهيد وأصحابه ولم يتكلم ولم يشكي وعمله كان دائما للجنوب وبجهود شخصية يقدم واصدقائه المعدودين على عدد الأصابع من حر مالهم في سبيل الجنوب .

وزاد بالقول: طيب الشهيد قدم حياته الآن ورحل عنا ولكن أطفاله وأسرته من العار والعيب ان لا يتم الاهتمام بهم ورعايتهم أسوة بكل الشهداء رغم إن الشهيد قدم اكثر مما يقدمه الكثيرين من القيادات حق صورني .

وقال: والله ان دموع الايتام ودماء الشهداء ستكون لكم في المرصاد ولن يغفر لكم الشعب هذا الإجحاف والنكران وغدا ستبكون على تعاملكم مع الابطال الشرفاء .

وختم قائلا: عناية الجهات المختصة في المجلس الانتقالي الجنوبي التفتوا لذوي الشهداء فأنتم بمناصبكم الان بفضل دماء الرجال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى