الأخبارمحليات

صحفي جنوبي يتهم قياديا أمنيا باختطاف ابنته بعد مطاردتها في عدن

 

حيروت – عدن

اختطف مسلحون مجهولون ابنة الصحفي “نصر صالح بن صالح” بعد تعرضها لمطاردة متكررة في مدينة عدن.

واتهم الصحفي الجنوبي نصر صالح  في منشورا له على فيسبوك ، مسلحين يقودهم قيادي أمني يُدعى “صلاح مروان الحذبة” باختطاف ابنته “بسمة” بعد مطاردتها لعدة أيام في عدن.

ويعيد حيروت الإخباري نشر نص المنشور كما جاء كالتالي:

طاردها من عدن ففرت إلى تعز واختفت هناك .. إبنتي بسمة نصر صالح بن صالح
———

▪ إبنتي بسمة نصر صالح طاردها مسلحون (قال شخص على رأسهم انهم أمن) .. ففرت منهم إلى تعز لبيت خالتها المتزوجة هناك.. وقالت لي (في مكالمة) أن مجهولين جاؤا إلى المنزل يسألون عنها فهربت إلى مكان آخر بالمدينة. اتصلت تخبرني انها ستغادر تعز إلى مدينة أخرى بحثا عن الأمان.. وبعدها انقطع اتصالها بي وذلك من الساعة 11: 59 منتصف ليل السبت – الأحد وحتى كتابة هذه السطور وأعتبرها بلاغ رسمي إلى من يهمه أمر وأمان المواطنين..

هذا الشخص أنا لا أعرفه شخصيا هو يقول أنه من الأمن وبالكاد عرفت اسمه فقط من ابنتي بسمة ويدعى “#صلاح_مروان” ولقبه “صلاح الحذبة” تواصل معي ولا اعرف يتبع من، فهو رفض أن أعرف إلى أي جهة يتبع.. (صورته مرفقة رقم 2). تحدث معي بالتلفون وعلى الواتساب ثم ارسل لي الكثير من لقطات الشاشة لدردشات على الواتساب لبسمة معه ومع قريباتها ويدعي ان بسمة (او هكذا أراد ان يصور لي) أن بسمة تعرف “خلايا نائمة للحوثيين في عدن”.

▪ في آخر تواصل له معي على الواتساب أمس الأحد كنت طلبت منه أن يطمئنني على سلامة بسمة بنتي بخاصة وانها اختفت نهائيا هذه المرة ولم أتمكن من سماع صوتها والإطمئنان عليها عبر رقمها. وكنت سألت الشخص المذكور عن الجهة الأمنية التي يتبعها رد علي ‘أن لا علاقة لي بمن يكون او الجهة التي يتبعها’.. وبعد إفادته هذه (الصورة رقم 4) اظنه حظرني (!!!)..

▪ ابنتي بسمة نصر صالح بن صالح احمد منصر بن جوهر مفقودة تماما في تعز ولا أعلم عنها شيئا منذ الساعة 11:59 مساء السبت حتى اللحظة (الصورة رقم 1).

فعلى من يتعرف عليها، من أهلنا في تعز وعدن وصنعاء وأي مدينة يمنية أرجو منه مشكورا أن يطمئنني بالاتصال على جوالي 735854042 أو على رقم البيت 206952 عدن.

▪ وللعلم في آخر اتصال لبنتي بسمة بي في الساعة 11:59 مساء السبت أبلغتني أنها مرعوبة من مطارديها وليس أمامها سوى أن تخرج من تعز إلى مدينة أخرى بحثا عن الأمان. نصحتها أن تذهب إلى بيت أسرة صديق قديم وشهم في إحدى المدن اليمنية الآمنة كنت اطلعته بالأمر وابدى استعداده هو وأسرته لاستقبالها في بيتهم حتى يزول الخطر على حياتها واطلعتهم أنها ستغادر إليهم يوم الأحد بالنهار لكنها للأسف لم تصل وقام مشكورا بعدة محاولات إتصال على رقم تلفونها المحمول كما قمت انا بنفس الشيء لنطمئن عليها ولكن لا رد من رقمها الذي كانت تتواصل معنا عبره، مما يدل على ان شيئا ما حدث لها.

▪ أنا غير مطمئن على سلامة ابنتي. وأخاف أن يكون قد جرى لها مكروه في تعز أو في طريقها للخروج من تعز.. لا سمح الله.

▪▪ أحمِّل المسئولية عن سلامة أبنتي بسمة نصر كل الجهات المختصة بأمن المواطنين، وكذا الجماعات المسلحة (سواء في الشمال أو في الجنوب) وفي المقدمة منهم الأخ صلاح مروان وجماعته.

#نصر صالح بن صالح
الاثنين 28 مارس 2022م
25 شعبان 1443ه
اقرأ المزيد :
https://www.alwattan.net/news/187736
تابعونا عبر قناتنا بالتليجرام
https://t.me/alwatanews1
راسلنا على الايميل التالي
alwattan.aladeneah@gmail.com
رؤية حديثة للإعلام / صحيفة #الوطن_العدنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى