الأخبارمحليات

“تبًا للأمم المتحدة وتبًا لقلقها أدام الله عليها القلق”.. أمير سعودي يعلق على قلق الأمم المتحدة إزاء تصعيد التحالف وغاراته على صنعاء

 

حيروت – خاص

رد الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، على تغريدة تفيد بإعلان الأمم المتحدة عن “قلقها” جراء الضربات التي ينفذها التحالف السعودي الاماراتي في اليمن.

وقال الأمير في تغريدة على حسابه بتويتر: “تبًا للأمم المتحدة وتبًا لقلقها أدام الله عليها القلق”، وذلك في تعليق على تغريدة كتبها صاحب حساب ملفات كريستوف وقال فيها: ” التحالف: بدء ضربات جوية لمعاقل الحوثيين بمدينة الحديدة.. والأمم المتحدة تبدي قلقها من التصعيد”.

وفي تغريدة منفصلة أعاد الأمير عبدالرحمن نشر صور نشرتها وزارة الرياضة السعودية من مدينة جدة التي تعرضت منشأة نفطية تابعة لشركة أرامكو لاستهداف جماعة الحوثي .

وقال الأمير في تعليق على الصور: ” يا شامتين: هذه جدة اليوم كعادتها بهية سعيدة.. المقذوف الذي أصاب المصفاة بالأمس نتج عنه حريق أُطفئ في ساعات ولا وفيات أو إصابات بحمد الله.. بلدنا كبير لا تهزه محاولات محتضر يبحث عن نصر وهمي. وقع الضرر على الطاقة عالميًا ورفع أسعارها!.. فعل شرير يشاء الله أن يكون به خير لنا وسعة رزق”، حسب تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى