الأخبارثقافة وفن

ابنة الفنان أحمد حلاوة تكشف عن حالته الصحية: بابا على جهاز التنفس الصناعي

حيروت – متابعات فنية 

تصدر الفنان أحمد حلاوة، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته، وتداولها بعض الفنانين من خلال منشورات نعي.

وعبرت هبة ابنة أحمد حلاوة، عن استيائها، من الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول وفاة والدها، مؤكده أنه على أجهزة تنفس صناعي.

الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة

وكتبت هبة أحمد حلاوة منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: بابا على جهاز التنفس الصناعي، كفاية إشاعات أرجوكم، إحنا فينا اللي مكفينا، وربنا قادر على كل شيء.

وقال الفنان منير مكرم أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية، لـ القاهرة 24، إن ما نُشر عار تمامًا عن الصحة وأن الفنان حي يرزق.

فيما أوضح أشرف زكي إن الحالة الصحية للفنان حرجة بشكل كبير، معربًا عن غضبه من الشائعات التي انتشرت، وطالب بتحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار.

وعلم القاهرة 24 من مصادر طبية، أن أحمد حلاوة في حالة حرجة ويعاني من مشاكل في الكُلى، حيث يخضع لـ غسيل كلوي في المستشفى التي يمكث فيها على إثر تدهور حالته الصحية.

تفاصيل الحالة الصحية لأحمد حلاوة

وسبق، وطمأن أحمد حلاوة، جمهوره ى حالته الصحية في رسالة صوتية عبر حسابه بموقع، فيس بوك، وقال: إلى كل حبايبي وأصدقائي وولادي إلى كل الناس اللي سألوا عني واللي ماسألوش لا أتمنى أن أرى مكروهًا في أحد.

وتابع أحمد  حلاوة: الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، في بعض من الحاجات لسه بنعالجها إن شاء الله على خير بإذن الله أنا بخير، خليها على الله، وإن كنت هقابل وجه كريم ومش خايف من مقابله ربنا، دعواتكم في الدنيا جايزه وفي الآخرة جايزه، أتمنى لكل الأحبة ما أشوفش فيهم حاجة وحشة وربنا يكفينا شر المرض جميعًا.

أعمال أحمد حلاوة

يذكر أن أحمد حلاوة، شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، منها: الوصية، كلبش2، نيللي وشريهان، ساحرة الجنوب، صاحبة السعادة، موجة حارة، دون ذكر أسماء، خلف الله، فرقة ناجي عطا الله، عابد كرمان، اللص والكتاب، وغيرها من الأعمال التي نالت على إعجاب جمهوره.

 

المصدر : القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى