الأخبارثقافة وفن

انفصال الممثل معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي

حيروت – أخبار فنية 

انتهى رسميًا زواج الفنان السورى معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي، وذلك بعد سنوات طويلة استمرت بينهما، وجاء ذلك حسبما أعلنبرنامج MBC Trending.

وقال مذيعي برنامج MBCTrending، خلال مقطع فيديو عبر موقع انستجرام، إن الطلاق وقع رسميًا بين معتصم النهار وزوجته  لين برنجكجي، وذلك بعد أن قام كلًا منهما بحذف الصور التي تجمعهما، وإلغاء متابعة الآخر.

جدل معتصم النهار وحورية فرغلي

وعلى جانب آخر، علق معتصم النهار  مؤخرا على الجدل المتداول بينه وبين الفنانة حورية فرغلي أثناء  توجدهما بحفل الموريكسدور الأخير بسبب أن حورية فرغلي قالت لمعتصم: والنبي عاكسني.

ورد معتصم النهار على هذا الفيديو المتداول في لقاء له مع ET  بالعربي قائلا: الجمهور في بعض الأوقات يركز في تفاصيل دقيقة جدا ويسعدني جدا هذا الاهتمام والمتابعة، لكن أحيانا التفاصيل الدقيقة جدا التي تخفى على الممثل لا تستحق اننا نكبرها أو نزيد التركيز عليها.

أعمال معتصم النهار

ويعد مسلسل صالون زهرة، آخر أعمال معتصم النهار، حيث دارت أحداث المسلسل في إطار رومانسي وكوميدي وهو يروي قصص معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء وسوف يسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم معتصم النهار، نادين نسيب نجيم، طوني عيسى، رشا بلال، لين غرة، أنجو ريحان، زينة مكي، والمسلسل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد.

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى