اخبار مميزة

حزب اليمن الحر يبارك الهجمات الأخيرة على السعودية ويطالب بتوسيع دائرة الاهتمام باوضاع الفقراء والمحتاجين

 

حيروت – خاص

بارك حزب اليمن الحر اليوم الاحد عملية كسر الحصار الثانية التي نفذتها قوات الحوثيين واستهدفت منشآت حيوية وحساسة في العمق السعودي.

واعتبر الحزب في بيان صدر عنه اليوم في صنعاء، وحصل حيروت الإخباري على نسخة منه، العملية بأنها جاءت لتشفي صدور اليمنيين الذين يرزحون تحت عدوان غاشم وحصار جائر منذ سبع سنوات.. مشيرا الى ان العدو السعودي لن يفهم غير لغة القوة والردع ، بحسب البيان.

واشاد البيان بما ورد في بيان قوات الحوثيين من تاكيد جاهزيتها لتوجيه المزيد من الضربات الموجعة ولأهداف حساسة اخرى لم يتوقعها العدو.

واضاف البيان بأن على العدو السعودي ومن يدور في فلكه من مرتزقة الخارج والداخل أن يتعاملوا مع هذه التحذيرات على محمل الجد فالشعب اليمني كما أكد على ذلك زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك بدر الدين الحوثي “لن يقف مكتوف الايدي ازاء كل الجرائم والانتهاكات الصارخة التي ترتكب في حقه.. وأن لا سبيل أمامه الا المسارعة الى وقف العدوان ورفع الحصار والانسحاب مع جحافله ومرتزقته من كل اراضي اليمن ورفع يده بشكل نهائي عن اليمن والتدخل في شئونه الداخلية”.

وتطرق بيان الحزب الى المعاناة المتفاقمة التي يعيشها الشعب اليمني بسبب الحصار الخانق اضافة الى ضعف وفشل مسئولي اللجنة الاقتصادية وعجزهم عن ايجاد المعالجات والحلول الممكنة في حدود الامكانيات المتاحة.

وجدد الحزب في بيانه مطالبته لزعيم الحوثيين بتوجيه هيئة الزكاة والجهات المعنية الاخرى بتأمين سلة غذائية لكل الفقراء والمحتاجين الى جانب اسطوانة غاز على الاقل، حتى يتمكنوا من اجتياز الظروف الحرجة التي يمر بها الوطن وأبنائه، وكذلك توجيه وزارة الصحة بتوفير العلاج المجاني للفقراء والمحتاجين في كل المستشفيات الحكومية والتي باتت اسعارها تضاهي المستشفيات الخاصة وذلك بسبب فشل قيادة الوزارة ناهيك عن توسيع الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى كون هذه المتطلبات من موجبات التعجيل بالنصر، حسب البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى