الرياضة

تشافي: ريال مدريد هو الأقرب للفوز في الكلاسيكو

حيروت – متابعات رياضية

رفض تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة اعتبار فريقه المرشح للفوز في مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، والتي ستقام يوم غد الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويسعى برشلونة لكسر هيمنة ريال مدريد في الكلاسيكو خلال المواجهات الأخيرة، بينما يريد الفريق الملكي الابتعاد أكثر في صدارة الليجا والاقتراب من تحقيق اللقب. وذلك عبر الفوز على البرسا غداً.

ورغم أن برشلونة تحسّن على صعيدي الأداء والنتائج في آخر الأسابيع، إلا أن تشافي ما زال يرى ريال مدريد هو المرشح للفوز في مباراة الغد، وهذا بهدف رفع الضغوط عن فريقه.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “نحن نعيش فترة جيدة، لكنها مباراة كلاسيكو. إنها مباراة لإظهار الشخصية والتحلي بالصبر على الكرة. نواجه ريال مدريد الذي يمر أيضاً بفترة جيدة، فهو يقدم موسم ممتاز ويلعب على ملعبه، إذا كان هناك مرشح فهو ريال مدريد. يجب أن نظهر الكثير من الشخصية للتغلب عليه”.

وأكد تشافي على أن غياب كريم بنزيما خسارة كبيرة لريال مدريد، مشيراً إلى أنه من أفضل المهاجمين في العالم حالياً. لكنه نفى أن يكون هناك أي تغيير للخطة بعد تأكيد غياب المهاجم الفرنسي.

وأردف قائلاً “خسارة كريم بنزيما أمر مؤثر، إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم. لكن لا شيء سيتغيّر بالنسبة لنا على أية حال”.

المصدر: sport360.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى