الأخبارثقافة وفن

بعد إنتشار الشائعات ..شيرين عبد الوهاب تنفي حملها على طريقتها الخاصة

حيروت – متابعات فنية 

 

انتشر خلال الساعات الماضية، أنباء على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حول حمل المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصةً بعدما ظهرت مؤخرًا منتفخة البطن أثناء إحيائها لحفل زفاف.

وتجاهلت شيرين عبد الوهاب تلك الأنباء، ونفتها على طريقتها الخاصة، من خلال نشرها صورة منذ قليل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، موضحةً نحافتها وعدم وجود ذلك الانتفاخ الذي رآه البعض حملًا.

حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب

وعلقت شيرين عبد الوهاب على الصورة، قائلة: هتيجبوا إيه لست الحبايب في عيد الأم؟ بفكركم أهو فاضل 3 أيام.. هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم.

وتألقت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل، من خلال غنائها مع العروسين، اللذان تفاعلا معها بشكل كبير، بعد غنائها سيدنا القماص، وبعض الأغاني الخاصة بها، التي جعلت الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير، وامتلأ المكان بالبهجة والسرور والصِفار من قِبل الحضور.

وظهرت شيرين عبد الوهاب خلال حفل الزفاف، مرتديةً فستانًا باللون الأسود، وتضع القليل من المكياج بوجهها، لإبراز ملامحها، ووضعت بعض الاكسسوارات البسيطة على الفستان.

شيرين عبد الوهاب

واعتادت شيرين عبد الوهاب على إثارة الجدل، حيث أثارته مؤخرًا عندما أحيت حفلها في دولة الكويت، مُطلةً على الجمهور بملابس كاچوال، من خلال بنطلون جلد وسويت شيرت أسود اللون ذو أكمام طويلة، على عكس عادتها في الإطلالات بحفلاتها الغنائية، حيث كانت تظهر بفساتين تبرز جمال ملامحها وأنوثتها.

 

المصدر : القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى