الأخبارمحليات

نقابة البنوك والمصارف تعقد اجتماعا استثنائيا مع نقابة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وتوجه دعوة جديدة للنقاباتها الخمس

 

عدن – خاص:

عقدت صباح اليوم الخميس نقابة البنوك والمصارف لقاءا استثنائيا مع نقابة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في العاصمة عدن .

وخلال اللقاء رحب مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ياسر صبرة بإدارة النقابات في هذا اللقاء الذي يعمل على التلاحم والعمل كفريق واحد للحفاظ على المرافق المصرفية والبنكية .

وقال مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات صبرة ان العمل النقابي لا ينجح الا بالتكامل بين ادارة المرافق والنقابة مشيدا في الوقت نفسه بدور نقابة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات برئاسة محمد قنان .

وأضاف صبرة ان التنسيق بين النقابات والإدارة يودي الى التفاهم الذي بدورة يؤدي الى نجاح العمل والذي يعتبر نجاحا للنقابة وللمرفق وادارة المرفق معبر عن شكره لنقابة الهيئة على تفهمها وتعاونها مع ادارة المرفق .

بدورة قال رئيس نقابة المصارف والبنوك الأستاذ حامد باحويرث ان هذا اللقاء يهدف الى التنسيق بين النقابات وترتيب وضعهن والاطلاع على كافة المشاكل التي تواجه موظفي البنوك والمصارف .

ودعا باحويرث جميع النقابات المندرجة تحت مظلة نقابة البنوك والمصارف الى التنسيق فيما بينها والتعاون مع ادرة النقابات من اجل العمل على توحيد العمل النقابي والرقي بعمل النقابات .

وفي السياق طالب موظفي البنك الأهلي ادارة البنك بعقد انتخابات جديدة لتعين قيادة جديدة لنقابة موظفي البنك التي انتهت فترتها في حين تستمر ادارة البنك بعرقلة عملية انتخابات قيادة جديدة لنقابة الموظفين في البنك .

الجدير بالذكر ان نقابة البنوك والمصارف تظم كلا من نقابة موظفي البنك المركزي ونقابة موظفي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ونقابة موظفي الجمارك ونقابة موظفي المالية ونقابة موظفي الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ونقابة موظفي ضرائب عدن وفروعه والوحدة التنفيذية لكبار المكلفين .

حضر اللقاء كلا من مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ياسر باصرة ورئيس النقابة العامة للبنوك والمصارف حامد عمر باحويرث ونائب مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وليد احمد سعيد ورئيس نقابة موظفي الهية العامة للتأمينات والمعاشات محمد قنان والمستشار القانوني لنقابة البنوك والمصارف المحامي نزار سرور ورئيس نقابة موظفي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أمل ناصر ورئيس نقابة موظفي البنك المركزي ثابت حسين العيسائي ورئيس نقابة موظفي الجمارك علي سعيد صالح ونقابة موظفي مكتب المالية حسين عبدالجبار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى