الأخبارمحليات

كارثة محدقة بمدينة تريم بوادي حضرموت

حيروت- خاص

أصدر الناطق الرسمي باسم مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت د. غازي باشامخه بيانه التوضيحي رقم 18 والخاص بالإحصائيات المرتبطة بفايروس كوفيد-19 ليوم الأربعاء.

وأشار البيان إلى أنه تم تسجيل سبع إصابات جديدة خمس من تريم منها حالة وفاة واثنتين من سيئون منها حالة وفاة ليصل إجمالي الإصابات الى 19اصابة.

وأكد ان أحد الحالات المسجلة اليوم من تريم هو مخالط لحالة تم الإعلان عنها مسبقا، مضيفاً أن جميع الحالات تخضع للعلاج بالأوكسجين و تم توزيعها بين مركزي العزل العلاجي بهيئة مستشفى سيؤن ومستشفى الحياة العام إلى جانب اشلحالات السابقة.
وأوضح أن الحالة السادسة مازالت تخضع للعلاج تحت التنفس الصناعي مركز العزل العلاجي بهيئة مستشفى سيؤن ونتمنى لها الشفاء العاجل.
و اكد البيان أن الحالة الخامسة قد إختفت الأعراض منها لليوم السابع على التوالي ونتيجة الفحص الأولى سلبية، وأيضا نتيجة الفحص الثانية بعد 24 ساعة سلبية وبذلك نعلن شفائها.
وقال البيان إن إجمالي المخالطين تحت المتابعة والحجر المنزلي (182) مخالط تم الاتصال تليفونيا بـ 96 مخالط وزيارة ميادنية لـ 86 مخالط و هم بصحة جيدة ولم تظهر عليهم أي علامات أو أعراض حتى اليوم الاربعاء، وموزعين على النحو التالي:

مديرية سيؤن (39) مخالط ومديرية تريم (141) مخالط. ومديرية شبام 2 مخالطين. ومازال الكثير من المخالطين مفقودين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى